أوّل ماسك كريمي على شكل رقعة من غيرلان "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE

3 صور

مع مرور الأعوام، تفقد البشرة إشراقها كما يفقد لون البشر تجانسه. تشكّل خسارة تألّق الوجه وظهور نواحي مظلّلة فيه (تجاعيد، بقع داكنة، مسام، إلخ) هاجساً لدى النساء اللواتي يرغبنَ بالاستمتاع بعمرهنّ.
لتفادي أسباب تقدّم البشرة في السنّ واتّخاذ تدابير للتأثير على أسباب شيخوخة البشرة وظهور البقع الداكنة، توجّه مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research نحو الاستكشافات في مجال علوم التخلّق من أجل ابتكار ماسك على شكل رقعة فريد من نوعه ومشبّع بمكوّنات ابتكاريّة نشطة ناجمة عن التوافق بين تقنيّتَين حديثتَين: تقنيّة Cell RespirationTM العالميّة لمقاومة تقدّم البشرة في السنّ وتقنيّة Brightening Orchid Noble LightTM الجديدة.
النتيجة: انغماس أسبوعي مترف في الضوء يساهم تدريجيّاً في تخفيض الظلال الناتجة عن مرور الأعوام ويُعيد بشكلٍ فوري كامل إشراق البشرة

أوّل ماسك كريمي على شكل رقعة من "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE
لانغماس مترف في الضوء

تطلّب ابتكار وتطوير وصياغة الماسك المعزّز للتألّق Imperial Radiance mask عامَين اثنَين: ماسك فريد على شكل رقعة يغمر البشرة بالكريم ويجمع بين أحدث الابتكارات المهمّة والمستخلصة من زهرة الأوركيديا في مجال أبحاث "جيرلان" Guerlain العلميّة.

تركيبة ليس لها مثيل
تدمج هذه التركيبة بين تقنيّة Cell RespirationTM العالميّة لمقاومة تقدّم البشرة في السنّ والتقنيّة الجديدة Brightening Orchid Noble LightTM ومجموعة من المكوّنات النشطة المحفزة للإشراق والمختارة بشكلٍ خاصّ للماسك.
يبدأ مفعول التركيبة منذ التطبيق الأوّل: فهي تجعل البشرة أكثر امتلاءً وتغذيها وتزيد اشتدادها وتنعمها. وهي تزيد من إرهاف بنية البشرة وتعزّز إشراقها بشكلٍ مدهش.

نسيج محترف يحبس المكوّنات النشطة
يتمتّع هذا الماسم الذي ليس له مثيل بجانب غير منسوج فائق النعومة، يقابله جانب متعدّد الطبقات وكتيم يسمح له بمنح البشرة كميّة من الكريم تتخطى التطبيق التقليدي عشر مرات أكثر.
وهو يمنح جرعة محفزة عالية الفعاليّة، ما يوازي الانغماس بالضوء بالنسبة إلى البشرة. يكون الماسك جاهزاً للتطبيق من دون خطر تسرّب المستحضر، مما يجعل من التطبيق لحظةً من المتعة ويمنح استراحة فائقة الإرهاف ومخصصة لبشرتكِ.

خطوات تطبيق محترفة
يُستخدم الماسك المعزّز للتألّق Imperial Radiance Mask مرّة واحدة في الأسبوع طوال شهرٍ واحد، وذلك عند نهاية الروتين اليومي وبدلاً من الكريم. يتألّف من جزأين:
• الجزء الأوّل – الجزء العلوي من الوجه
• الجزء الثاني – الجزء السفلي من الوجه

الجزء العلوي من الوجه
أزيلي الماسك من غطائه الواقي وافتحيه بتأنّ. ضعي الجهة المشربة بالكريم على البشرة. لتعزيز الامتصاص، اضغطي براحتَي اليدَين على الماسك ومرّريهما إلى الخارج باتجاه الصدغَين من أجل تمديد الماسك
الجزء الأسفل من الوجه
أزيلي الماسك من غطائه الواقي وافتحيه بتأنّ. ضعي الجهة المشربة بالكريم على البشرة. ضعي الماسك على الوجنتَين قبل تمديده بلطف من الذقن وصولاً إلى الأذنين، مع التأكد من تغطيته لأطراف الوجه. لتعزيز تأثير التجديد، مدّدي الماسك بيدَين مسطحتَين مع الانتقال من الذقن باتجاه الصدغَين.

أتركي الماسك على الوجه لمدة 10 دقائق
نتائج فوريّة تتضاعف مع مرور الوقت
يتمّ قياس نتائج ماسك Imperial Radiance Mask الفوريّة من قبل أخصائي في طبّ البشرة، وهي تتحسّن أسبوعاً تلو الآخر (علاج مؤلف من أربعة ماسكات خلال شهرٍ واحد، أي علبة واحدة).