مؤتمر صحفي للإعلان عن أسبوع الموضة في بيروت

5 صور

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري، وبالتعاون مع وزير السياحة في لبنان أفيدس غيدانيان، وحضور أعضاء مجلس الإدارة لأسبوع الموضة، الرئيس الدكتور أنطونيو روبل، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة المهندس زيكار السخي معلولي والمدير التنفيذي السيد جوني فضل الله، أقيم المؤتمر الصحفي للإعلان عن أسبوع الموضة في بيروت في فندق The Key ApartHotel.
وقد حضر المؤتمر وسائل إعلام وصحفيين وسياسيين، ووجوه من عالم التواصل الاجتماعي، وافتتح المؤتمر وزير السياحة الذي أكد على أهمية هذا الحدث لتنشيط السياحة في لبنان، أما المهندس زيكار السخي معلولي فقد تحدث عن الشق الانساني لهذا الحدث، وبدوره الدكتور أنطونيو روب فقد أشاد بدور المنظمة عالمياً خاصة وانها وضعت مدينة بيروت في المرتبة الخامسة على خارطة دول الموضة العالمية بعد نيويورك، لندن، باريس وميلانو.
وأوضح السيد جوني فضل الله أن هذا الحدث سوف يستمر لمدة خمسة أيام من 18 أبريل ولغاية 22 منه. والافتتاح الكبير سيون يوم 17 أبريل في مجمع الفورم دي بيروت، حيث ستتضمن عروض أزياء وصالة عرض تجمع مصممين في كافة المجالات.
وقد حلت المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشيونال كشريك رسمي لتغطية الحدث بالإضافة شركة تيونز بروداكشن و وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب في لبنان منها: Fashion Window, Fashion TV, TV5, TeleMonteCarlo, ET BelArabi, Lamasat TV, Haya, Daily Star, Beiruting, Alamoki, Focus, Facelook, Today’s Outlook, Sayidaty, Lamasat, Prestige, Ounousa, Z Fashion Window, A&E, Cheri3elFan, Lebanese Forces, Dar Al Hayat, Mondanite, Music Television

يذكر أن مجلة سيدتي ستشارك في رعاية هذا الحدث الضخم.