الشيخة هند بنت حمد، تكرم طالبات كلية لندن الجامعية

الشيخة هند، مع الطالبات الفائزات بالمنح
خلال الجولة
2 صور
قامت الشيخة هند بنت حمد آل ثان، نائبة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر، بتكريم ثلاث من الطالبات بكلية لندن الجامعية في قطر؛ حيث قدمت لهن منح التميز الأكاديمي، وذلك نظير ما حققن من إنجازات أكاديمية متميزة.
وقد قدمت المنح لكل من الطالبات: إيمان الشمري، من برنامج ماجستير دراسات المعلومات وعلوم المكتبات، وإيلينا تيرانوفا، برنامج ماجستير إدارة المتاحف والمعارض، وسوزان ميرغني، برنامج ماجستير إدارة المتاحف والمعارض؛ حيث تقدم منح التميز الأكاديمي بكلية لندن الجامعية في قطر إلى الطالبات اللاتي أظهرن إنجازات أكاديمية بارزة قبل بدء دراستهن في الكلية.
وقامت الشيخة هند بجولة تفقدية لمرافق الكلية، التي تقع داخل مبنى جامعة جورج تاون في قطر بالمدينة التعليمية، رافقها فيها الدكتور سام إيفانز، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وتهدف الجوائز إلى تشجيع العقول الأكاديمية التي تظهر إمكانيات واعدة؛ لتحقيق التفوق الأكاديمي والتميز في البحوث، من أجل تحقيق أعلى المعايير في تخصصاتهم المختارة للدراسة بكلية لندن الجامعية في قطر، وتختار لجنة المنح الدراسية في الكلية برئاسة الدكتور سام إيفانز، مدير كلية لندن الجامعية في قطر، المرشحين للفوز بهذه الجوائز من بين الطلاب المقبولين لدراسة برامج الماجستير بالكلية.