أنجلينا جولي تتواصل مجدداً مع براد بيت

الثنائي الأشهر عالمياً Brad Pitt وAngelina Jolie
علاقة حب مميزة جمعت Angelina Jolie&Brad Pitt
Angelina Jolieإلى جانبBrad Pitt
Angelina Jolie & Brad Pitt
Brad Pitt و Angelina Jolie انفصلا منذ 6 أشهر
5 صور

بعد مرور نحو 6 أشهرعلى انفصالهما، عاد التواصل المباشر بين الثنائي الأشهر عالمياً، براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie، بعيداً عن المحامين وقاعات المحاكم الأسريّة.
وقد ذكر مصدر مقرب منها، بأنهما يتحدثان مؤخراً بصورة جيدة مع بعضهما، مشيراً إلى أنّ ذلك جعل براد أكثر سعادة، بخاصة وأنّ أمورهما الشخصية، ابتعدت عن العلن ووسائل الإعلام.
وتابع المصدر: "لقد كان وقتاً صعباً، لكنهما تمكّنا من تخطي ذلك وحلّه، وما زالا يعملان على تحسين الأوضاع".
وكانت أنجلينا قد تقدّمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة، في 19 سبتمبر/ أيلول الماضي، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة، على أن يكون لـ"براد بيت" حقّ الزيارة فقط.
يُذكر أنّ عدسات كاميرات الباباراتزي، كانت قد تمكنت من التقاط صور للنجم براد بيت، البالغ من العمر 52 عاماً مؤخراً، وهو يقود دراجته النارية للتوجه إلى استوديو لوس أنجلوس الفنّي، ليبدأ العمل على مشروعه، ، ثم تبعه صديقه توماس وفريق من المساعدين، ولكن عندما حلّ الظلام غادر الجميع وبقي براد وحده، وذلك ليختلي بنفسه كما يفعل كلّ ليلة، ليتأقلم مع انفطار قلبه.
يشار إلى أنّ أنجلينا جولي البالغة 41 عاماً، عادت مؤخراً إلى لوس أنجلوس، بعد أن اصطحبت أولادها الستة إلى أوروبا، حيث تحدثت في لندن لمناصرة الجهود الجبارة، لتوثيق وملاحقة جرائم الاغتصاب والعنف الجنسي في الحروب، كما دافعت بشدة عن الأمم المتحدة في احتفال بجنيف، لتكريم "سيرجيو فييرا دي ميللو" المبعوث الأممي إلى العراق، الذي توفي عام 2003، إثر استهدافه بتفجير في بغداد.

بعد الإنفصال القاسي.. براد بيت ينغلق على نفسه


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن