"طيران الإمارات" ترد على قانون حظر أمريكي.. والبطلة جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون في إعلان طيران الإمارات
جينيفر أنيستون في الإعلان
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون في الإعلان السابق
4 صور

ردت شركة "طيران الإمارات" على حظر الحكومة الأمريكية استخدام أجهزة اللابتوب Laptop وغيره من الإلكترونيات الكبيرة على متن رحلات الطيران، بمقطع إعلاني طريف طمأنت فيه ركابها بأن خيارات الترفيه المتوافرة على متنها كثيرة ومتعددة، فلا حاجة لهم في استخدام اللابتوب.

الإعلان الذي حمل عنوان Let us Entertain Yo، أطلت فيه الممثلة العالمية جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، التي تجلس في مقعد بالدرجة الاقتصادية على متن طائرة الإمارات "إيرباص A380 ".

وفي الإعلان تذكّر الشركة بأن نظام ICE للترفيه على متن الطيران الإماراتي به أكثر من 2500 قناة أفلام وتليفزيون وموسيقى، وهو قادر على ملء وقت الفراغ الذي سيتسبب فيه ما يسمى "حظر اللابتوب" الذي يمنع دخول أي جهاز أكبر من الهاتف الجوال إلى متن الطائرة مع الأمتعة المصرح بها.

وقد أُخِذت لقطات الإعلان الجديد من الإعلان الذي قدمته أنيستون عام 2016، للشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها. وفي النسخة الجديدة من الإعلان، أرادت شركة طيران الإمارات استعراض خدماتها ذات الجودة العالمية ومميزاتها الفاخرة الموجودة في مختلف درجات مقاعد الركاب بمقصورة الطائرة.

يذكر أن "طيران الإمارات" هي واحدة من 9 شركات خطوط جوية تأثرت بتدابير وزارة الأمن القومي الأمريكي الجديدة، والتي تستهدف الرحلات الطويلة من دون توقف إلى الولايات المتحدة والمنطلقة من 10 مطارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن