بالصور... معلّمة فاتنة تقيم علاقة مع طالب داخل مدرسة ثانوية

سارة فولكز
المعلمة سارة فولكز
المعلمة الحسناء سارة فولكز
المدرسة سارة فولكز
معلمة فاتنة تقيم علاقة مع طالب
6 صور

تواجه مدرّسة ثانوي تدعى "سارة فولكز" 27 عاما، عقوبة السجن 20 عاما، وذلك بتهمة إقامة علاقة جنسيّة مع طالب عمره 17 عاماً، داخل المدرسة فى ولاية تكساس الأمريكية، وقد أثارت أحداث الواقعة الرأي العام الأمريكي.

وطبقا لصحيفة "ديلي ميل" الأمريكية، فإنّ شرطة المدينة قد قامت بالقبض على مدرّسة مادة البيولوجيا الشقراء "سارة فولكز"، في اتهامات تتعلق بإقامة علاقة جنسيّة مع طالب مراهق داخل المدرسة، وتم احتجازها فى سجن كالدويل، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها الثالث مع زوجها، حيث تزوجت عام 2014 ، فيما قامت إدارة المدرسة بوقفها عن العمل، إلى حين انتهاء التحقيقات والفصل في القضية.

وكانت شرطة مقاطعة لوكهارت، قد اصدرت مذكرة اعتقال للمدرّسة، بعد بلاغ من مديرة المدرسة، حول الاشتباه في وجود علاقة جنسيّة بين المعلمة وطالب مراهق بالمدرسة، وأكدت الشرطة أنها عثرت على أدلّة ورسائل متبادلة بين المعلمة والطالب، ذات طابع جنسيّ، وأوضح قائد الشرطة "أرنست بيدرازا"، أنّ الرسائل التي عُثر عليها، تؤكد وجود علاقة.

جنسيّة بين المعلمة والطالب، حيث احتوت الرسائل عبارات مثيرة، تشير إلى وجود علاقة غير لائقة بين الطرفين، ومقابلات في ما بينهما، وأشار إلى أنّ المعلمة كانت تفعل ذلك من أجل رغبتها الجنسية، وتواجه المعلمة جناية من الدرجة الثانية تصل عقوبتها للسجن 20 عاما .

وقد اعترف الطالب بوجود علاقة جنسيّة بينه وبين المدرّسة الشقراء، أثناء وجودهما بمفردهما بالمدرسة، فيما تنتظر المعلمة الشقراء، المثول أمام القضاء للحكم عليها فى القضية .

 

أصغر معلمة رياضيات سعودية في مواقع التواصل