ساعات "ديور" الفاخرة تشارك في معرض Basel 2017

ساعة Dior VIII Montaigne من Dior
ساعة Dior Grand Soir من Dior
ساعة La D de Dior Satine من Dior
ساعة Dior Grand Bal من Dior
5 صور

مثل كل عام تشارك دار "ديور" Dior بمعرض "باسيل" Basel السنوي في سويسرا بعدد من ابداعاتها الخاصة بالساعات، ولعام 2017 اختارت الدار 4 تصاميم ساعات مميزة لتشارك بها في المعرض، وهذه التصاميم هي:
ساعات من مجموعة "ديور غران سوار" Dior Grand Soir مستوحاة من حديقة شبيهة بالقصص الخياليّة ومليئة بالأزهار المدهشة، هي مزيّنة بالأحجار الكريمة، وعرق اللؤلؤ، والأوبال وعناصر من الذهب المصقول، ويجسّد قرص الساعة المهارة الحرفيّة الاستثنائيّة في صناعة المجوهرات. هي مرصّعة بشكل مرهف بالماس المنثور كالثلج، ويتبلّر جسم الساعة ليعكس شاعريّة القرص المفعم بالألوان. أمّا السوار من القماش باللون الأزرق الداكن، المصمّم بخطوط متموّجة، فهو يجسّد الطابع العصريّ للذي يميّز دار "ديور" Dior.
وساعة "لا ديه دو ديور ساتين" La D de Dior Satine بحجم جديد بقطر 36 ملم وتعتمد الرموز الذكوريّة والأنثويّة العزيزة على المجموعة. هذه الإصدارات الجديدة الثلاثة التي تتميّز بسوار مرن ولمّاع مصنوع بشكل شبكة بنمط ميلانو، بالإضافة إلى أقراص ساعة كبيرة من عرق اللؤلؤ الزهريّ أو الأبيض. أمّا الإصدار المصنوع من الذهب والفولاذ فيتزيّن بإطار خارجيّ أنيق وتاج من الذهب الأصفر. من خلال قرص الساعة والإطار الخارجيّ والتاج والبكلة المرصّعين بالماس، تجعلنا ساعة "لا ديه دو ديور ساتين" La D de Dior Satine بقطر 36 ملم نغوص في أعماق المهارة الحرفيّة لصناعة الساعات السويسريّة والعالم الشاعريّ لمجوهرات "ديور" Dior.
اضافة الى مجموعة ساعات "ديور غران بال" Dior Grand Bal بطرازها الجديد الذي يجمع ما بين المهارة الحرفية لفن صناعة الريش، الذي نجده خصيصاً في التصاميم المترفة، وبين تكنولوجيا صناعة الساعات. يتعزّز الريش الرشيق والرقيق أكثر من أيّ وقت مضى، ويترافق للمرّة الأولى مع أقراص مصنوعة من الأحجاز الزينيّة ضمن جسم ساعة من الفولاذ المصقول. صُمّمت هذه الساعة بطرازين، حيث يتميّز الطراز الأول بقرص من الملكيت، مع لمسات من الذهب الأصفر والعقيق الأخضر، بينما يتميّز الطراز الثاني بقرص من الأفنتورين مع لمسات من الذهب الزهريّ والصفير الزهريّ، تمّ تصميم هذين الطرازين بدقة لامتناهية، بما يذكّرنا بتنورة تحتية مزيّنة بالذهب، والريش والأحجار الكريمة.
وأخيراً ساعة ساعة "ديور VIII مونتان" Dior VIII Montaigne، بإصدار موسميّ لربيع-صيف 2017، لتختتم المجموعة.
ويتناغم مزيج المواد واللمسات النهائية والألوان مع العرض الأوّل للألبسة الجاهزة من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري" لدى دار "ديور" Dior.
وتتزيّن ساعة "ديور VIII مونتان" Dior VIII Montaigne ذات قطر 32 ملم بقرص من الأوبال الأبيض الفضّي، وهي مرصّعة بالماس مع نمط "بيكيه" القطنيّ المرهف. تماشياً مع أسلوبها العصريّ المتميّز، يأتي السوار المصنوع من جلد العجل الأبيض المثقّب مع حاشية من المطاط الأبيض.