الأمير جورج يدخل المدرسة للمرة الأولى.. وإختيار والديه يخالف العادات

الأمير جورج
الأمير جورج يدخل المدرسة للمرة الأولى
الأمير جورج ووالده
الأمير جورج
الأمير جورج يبدأ مسيرته التعليمية
5 صور

أعلن قصر كينغستون الملكي في بريطانيا أن الأمير جورج George، الثالث في ترتيب العرش البريطاني، سيدخل المدرسة للمرة الأولى في سبتمبر- أيلول بجنوب غرب لندن.

وسيلتحق جورج البالغ من العمر ثلاث سنوات، وهو الابن الأكبر للأمير ويليام William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton، بمدرسة توماس باتيرسي الخاصة.

ويخالف اختيار تلك المدرسة لما اعتادت عليه الأسرة الملكية في السابق بإرسال الأمراء الصغار إلى مدرسة ويذربي في منطقة نوتينج هيل الراقية وهي المدرسة التي التحق بها ويليام وشقيقه الأمير هاري Harry.

جاءت هذه الخطوة في أعقاب إتخاذ ويليام وكيت، قراراً بنقل مقر إقامتهما إلى لندن مع تخلي الأمير عن وظيفته كطيار طائرة هليكوبتر مخصصة للإسعاف للتركيز على تنفيذ مهام رسمية نيابة عن جدته الملكة إليزابيث البالغة من العمر 90 عاماً.

وقال قصر كينغستون في بيان له: "صاحبا السمو الملكي مسروران لأنهما وجدا مدرسة يثقان في أن جورج سيحظى فيها ببداية سعيدة وناجحة لتعليمه."

وقال مدير المدرسة بن توماس في بيان له: "تشرفنا وسعدنا باختيار صاحبا السمو الملكي دوق ودوقة كامبريدج لمدرسة توماس باتيرسي للأمير جورج.. نتطلع بشغف كبير للترحيب به هو وكل التلاميذ الجدد لمدرستنا في سبتمبر."

 

الأمير ويليام في فرنسا للمرة الأولى بعد وفاة والدته بالعاصمة باريس


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن