نجوم فقدناهم خلال الأشهر الأولى من العام 2017

بيل باكستون
ميغيل فيرير
جون هارت
باربرا هايل
تشاك بيري
ماري تايلور مور
ريتشارد هاتش
جوني سليدج
8 صور

خسرنا في العام 2016 العديد من النجوم الذين لطالما أحببناهم، وفي حين أننا كنّا نأمل أن تكون هذه السنة سنة خير وبركة، فإنّ ثلّة من نجومنا قد غادرونا ونحن لازلنا في شهر آذار/مارس.

من ماري تايلر موور Mary Tyler Moore إلى تشاك بيري Chuck Berry، نوجّه تحيتنا إلى كلّ النّجوم الذين فقدناهم حتّى الآن في العام 2017.

1- بيل باكستون Bill Paxton
الممثل المحبوب توفّي عن عمر يناهز الـ 60، بعد مضاعفات عمليّة قلب أجراها في أواخر شهر شباط/ فبراير.

وكانت عائلته قد أعلنت النبأ قائلة: "بقلوب تملؤها الأسى، نزفّ ليكم خبر وفاة بيل باكستون بعد مضاعفات عمليّة أجراها. شغف بيل للفن كان يُنقل لكلّ من عرفه، وكان يملك طاقة لا يمكن نكرانها".

يُذكر أن بيل كان يعيش مع ولديه جايمس James ولايديا باكستون Lydia Paxton إلى جانب زوجته لويس نيوبيري Louise Newbury.

2- جون هارت John hurt
الممثّل الذي لعب دور غاريك أوليفاندير Garrick Oliivander، بائع العصا السحرية في سلسلة أفلام هاري بوتر Harry Potter، توفّي عن عمر يناهز الـ 77 في كانون الثاني/ يناير، بعدما شُخّص بسرطان البنكرياس في العام 2015.

3- ميغيل فيرير Miguel Ferrer
خسرت أسرة مسلسل “NCIS: Los Angeles” أحد أبطالها، الممثّل ميغيل فيرير، فارق الحياة في عمر الـ 61 في التاسع عشر من كانون الثاني/يناير بعد معركة طويلة مع سرطان الحنجرة.

4- ريتشارد هاتش Richard Hatch
ممثّل فيلم وسلسلة “ The Battlestar Galactia” توفّي عن عمر الـ 71 في فبراير/شباط بعد معاناة مع سرطان البنكرياس، وكان مديرأعماله قد أعلن خبر الوفاة.

5- باربرا هايل Barbara Hale
توفّيت ممثلة مسلسل “ The Perry Mason” في فبراير/ شباط عن عمر يناهز الـ 94 عاماً.

وأكّد وليام كات William Katt، ابن الراحلة، الخبر عبر صفحته الخاصّة في موقع "فايسبوك" قائلاً: " خسرت أمي الجميلة والرائعة باربرا هايل. رحلت بسلام من بيتها في كاليفورنيا، محاطة بعائلتها وأعز أصدقائها. إنه من حسن حظنا أن تعيش لتبلغ مثل هذا السن. فقد كانت كريمة وعطوفة وبسيطة وكان من الممتع دائماً مرافقتها. لقد كانت امرأة رائعة وسيدة أعمال ذكية، وأهمها أنها كانت كنزاً لكونها أم وصديقة. نحن بالتأكيد ضائعين من دونها ولكن لدينا العديد من القصص الرائعة لنرويها والكثير من الذكريات لترافقنا طول حياتنا".

6- ماري تايلر موور Mary Tyler Moore
الممثلة التي اشتهرت في “ The Dick Van Dyke Show”و “ The Mary Tyler Moore Show”، توفيت في كانون الثاني/ يناير بسبب مرض السكري، عن عمر يناهز الـ 80 عاماً.

7- جوني سليدج Joni Sledge
مغنّية “We Are Family” عُثر عليها وقد فارقت الحياة في منزلها في منطقة فينيكس في آذار/ مارس، عن عمر يُناهز الـ 60 عاماً، ولا يزال سبب الوفاة مجهولاً حتّى الساعة.

8- تشاك بيري Chuck Berry
أسطورة موسيقى  الروك أند رول فارق الحياة عن عمر يناهز الـ 90 عاماً في آذار/ مارس.

وأعلنت شرطة منطقة سانت تشارلز في بيان لها نُشر على موقع "فيسبوك" إلى أنه جرى استدعاؤها بشأن بلاغ عن رجل في حالة عدم استجابة، وأنّ رجال الإسعاف الذين تم استدعاؤهم لمنزل بيري، عثروا عليه فاقداً للوعي وحاولوا تقديم المساعدة لإنقاذ حياته من دون جدوى. وأعلنت خبر الوفاة بكلّ أسى.

تشاك أمضى حياته إلى جانب زوجته ثيميتا ساغز Themetta Suggsوأولادهما الأربعة إنغريد Ingrid، ألوها Aloha، تشارلس جونيور Charles Jr. وميلودي Melody.

ولم يُعرف سبب الوفاة حتّى كتابة هذا المقال.


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن