فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليلى إسكندر تثير الجدل وتتحدث عن ميساء مغربي وزوجها

ليلى اسكندر
ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر

بعد إطلالتها الأخيرة في برنامج "الحلقة الاخيرة" التي تحدثت فيها ليلى إسكندر عن الخلاف بينها وبين ميساء مغربي، أثارت هذه الإطلالة الكثير من الجدل حول مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي دفعها الى نشر مقاطع من الحلقة على "إنستغرام"، وعلقت عليها: "صاحب الحق سلطان أتمنى أن تكف الصحافة عن سؤالي في هذا الموضوع..وخاصة المتعلق بهذه الإنسانة التي أتمنى لها الشفاء من كل الشر والتوفيق في كل ما تفعله من خير والبعد لابعد الحدود...يسعدها ويبعدها".

                                                                    

وكانت ليلى قد ردت على سؤال حول محاولة ميساء سرقة زوجها منها، قائلة "زوجي معي وهو بيعبدني عبادة" كيف بتكون قد سرقته مني... خلصنا مابقى حدا يسرق زوج حدا. هذا كلام فارغ وين بدها تسرقو".

 

وعن ردة الفعل التي أثارتها خلال  إطلالتها في برنامج "كلام نواعم" التي تحدثت فيها عن العلاقة الحميمة مع زوجها قالت: " شو شاطر شو حصان.. مش هيك بدكن يللا".

 

أما عن سبب  خلافها مع ميساء مغربي  الذي وصل الى المحاكم، فقالت: "لم أعد أحب أن أتحدث في الموضوع، ولكنني كسبت القضية . أنا إشتغلت معها في مسلسل "لعبة المراة رجل"، واتفقنا  على تصوير فيديو كليب في سويسرا، ولكن الكليب وصل الى بيتي بعد عام ونصف العام. وعندما طرحت الأغنية التي صورتها بعيداً عنها، رفعت عليّ دعوى إساءة أمانة، فذهبت إلى المحكمة وإنقضى الامر بجلسة واحدة، لأن الإمارات هي بلد القانون والحق، ونلت حكم براءة وإنتهى الموضوع".

https://www.instagram.com/p/BSIhif1jbgd/?taken-by=layla_iskandar&hl=en

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X