ملابس محجبات: الجيليه الطويلة لإطلالة آخر موضة

الجيليه الطويلة لإطلالة آخر موضة لاناقة محتشمة
الجيليه الطويلة لإطلالة محتشمة
الجيليه الطويلة لإطلالة آخر موضة مع الحجاب
الجيليه الطويلة لإطلالتك بالحجاب
الجيليه الطويلة لإطلالة آخر موضة
الجيليه الطويلة لإطلالة آخر موضة وأنيقة
الجيليه الطويلة
الجيليه الطويلة لإطلالة محتشمة
الجيليه الطويلة لإطلالة آخر موضة
13 صور

تُعتبر الجيليه الطويلة وهي من القطع الدارجة بقوة حالياً، من الخيارات المحبّبة لقلب المحجّبة، وبخاصة اللواتي يعانينَ من زيادة طفيفة في الوزن، إذ تستطيع الجيليه اخفاء هذه الزيادة، وتُظهرك نحيفة، بخاصة إذا كانت بألوان داكنة.
ولكن كما هي حال أيّ قطعة من الازياء، هناك قواعد لا بدّ من اتباعها لإتقان الإطلالة ، وأهمّها :

-لا ترتدي الجيليه الطويلة مع التنورة، فالجيليه تليق بإطلالة البنطلون الضيّق والواسع على حدّ سواء، ولكنّها لا تناسب التنورة.
- اختاري الجيليه الأحاديّة اللون، لإطلالة أكثر أناقة.
-يمكنكِ اختيار القميص المخطّط او المطبّع، أو حتى الاحاديّ اللون، مع الجيليه الأحاديّة اللون، وإنّما اعتمدي التنسيق والتضاد، لأناقة مفعمة بالالوان.
-اذا كنتِ متوسّطة الطول او قصيرة، فاختاري الجيليه المتوسطة الطول، أمّا في حال كنتِ طويلة القامة، فالخيار لك ، يمكنكِ اختيار ما يحلو لك .
هناك الجيليه الرياضية، وغالبا ما تكون قطنيّة، وهي تليق بإطلالة كاجوال ورياضيّة، وعليكِ اختيار حذاء رياضي معها، وتي شيرت مع حجاب قطني ، أو الجيليه السبور شيك، والتي يليق بها اطلالة كاجوال إلى سبور شيك، وتنسق مع قميص كاجوال وحذاء كاجوال، او حذاء متوسط الارتفاع، أمّا الجيليه الرسميّة وتلك المناسبة للسهرة، فهي تحدّد خياركِ بشكل قاطع، وتفرض عليكِ اختيار حذاء عالٍ وقميص، في حال كانت رسميّة، وبادي رسمي أو قميص أو توب، في حال كانت للسهرة .
-الحجاب واسلوب اللفّة المعتمَدة للطرحة أي الحجاب، تعتمد على الاطلالة بشكل عام، لذا، عليكِ تنسيق إتقان إطلالتكِ مع حجابك.