مطبخ سيدتي يحصد الجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز الإعلام الرقمي بالشرق الأوسط

فريق سيدتي
مرة أخرى تحقق مجلة #سيدتي رقماً قياسياً جديداً في حفل توزيع جوائز الإعلام الرقمي بالشرق الأوسط؛ حيث فازت بالجائزة الذهبية لأفضل حملة تسويقية توعوية وهي حملة #غذيهم_صح ليكبروا صح، والتي انطلقت في سبتمبر الماضي، واستهدفت الأمهات وزوار المجلة وقطاع طلبة المدارس وذويهم بمحتوى صحي تعليمي في قوالب جذابة ومبهجة.
وقد وجهت الحملة التي انطلقت من مكاتب #سيدتي بالرياض، جدة، دبي، عمان وبيروت الأسر وأطفالهم إلى نمط حياة صحية لتعزيز نمو الأطفال البدني والعقلي، ويساعد الأم على انتقاء الأفضل لتحقيق هذا الهدف وتطبيقه من خلال وصفات سهلة ومبدعة.
وفازت الحملة بالجائزة الذهبية لما قدمته من محتوى مميز من النصائح والوصفات التي تم استثمارها في قسم خاص في الموقع، بالإضافة إلى فعاليات على السوشال ميديا، ما أدى إلى تفاعل هائل من جمهور سيدتي من النساء والأمهات.
وقد شارك في هذه الحملة عدد من المدارس، استشاري التغذية، الطهاة والأمهات من ربات المنازل الذين لديهم الخبرة والتجربة في تشكيل هذا النمط من السلوك الصحي لدى أطفالهم، بالإضافة إلى دعم واهتمام وزارات الصحة والتعليم في السعودية لما تحمله الحملة من أهداف توعوية.
وتضاف هذه الجائزة إلى رصيد إنجازات مجلة سيدتي ومطبخ سيدتي، والتي تكتسح في كل عام عالم الجوائز الرقمية، وتحقق أرقاماً مذهلة. ويذكر أن هذه ثالث جائزة تحصدها الحملة، والأولى كانت الجائزة لاستخدام السوشال ميديا في جوائز "وان إفرا" للإعلام الرقمي في 2017.
يشار إلى أن الحفل في نسخته السادسة هذا العام، وقد أقيم في فندق ويستن دبي الميناء السياحي بقاعة السردال؛ حيث ناقش المشاركون حاضر ومستقبل العالم الرقمي تحت عنوان "التحول الرقمي – كيفية امتلاكه".
واستلم الجائزة عن موقع مطبخ سيدتي فريق عمل سيدتي في وسط بهذا الموقع الإلكتروني سهر الشريف ومدير المشروع عنان قصراوي.

سمات

أضف تعليقا

المزيد من

EMPTY TAGS
X