أزياء /للرجل

باسل ألزارو مقدّم البرامج صاحب الإطلالات العصرية

باسل ألزارو يرتدي كنزة ونظارات شمسية
باسل ألزارو يرتدي سترة رسمية باللون الكحلي
بإطلالة مميزة بسروال باللون الرمادي وقميص أبيض
بسروال جينز وسترة رسمية بتصميم تقليدي
بإطلالة رسمية كلاسيكية
باسل ألزارو يختار سروال وقميص باللون الكحلي
بإطلالة كلاسيكية عصرية يرتدي فيها سترة رسمية
باسل ألزارو يرتدي سترة وحذاء رياضي
بإطلالة عصرية شبابية يرتدي فيها سروال جينز
باسل ألزارو يرتدي بدلة رسمية بتصميم تقليدي

نجح الشاب الممثل باسل الزارو، في ترك بصمة له في مجال تقديم البرامج، فهو يتمتع بشخصيّة جذابة ومرحة، بالإضافة إلى أناقته واختياره المميز للأزياء، الذي لفت أنظار الجميع بها.
ومن خلال مراقبتنا لإطلالات باسل، لاحظنا أنّه يركز بشكل دائم على الأسلوب العصريّ، مع القليل من الكلاسيكيّة في انتقاء الأزياء، فنراه يختار دائماً إطلالات تناسب عمره وشخصيّته، مثل إطلالته بسروال أسود مع قميص أسودَ خفيف، نسق معهما سترة بدلة باللون الكحلي، ونظارات شمسيّة. كما رأيناه بإطلالة اختار لها سروالاً باللون الرمادي، مع قميص باللون الأبيض، وحذاء رسميّ. وفي إطلالة مشابهة، ارتدى باسل سروالاً وقميصاً باللون الكحلي، مع حزام وحذاء بتصميم رسمي. وكما يتميّز في الإطلالات اليوميّة، رأيناه دائماً متميّزاً في إطلالاته بالبدلة، حيث اختار بدلة رسميّة بتصميم تقليديّ باللون الأسود، مع قميص أبيض، وربطة عنق على شكل فراشة. كما ارتدى باسل في إطلالة تجمع الكلاسيكيّة مع العصريّة، سروالَ جينز مع قميص أبيض، وسترة بدلة، بالإضافة إلى ربطة عنق، ما أضفى عليه رونقاً خاصاً.
لا ينوّع باسل في انتقاء الاكسسوارات لإطلالاته، بل يركز على النظارات الشمسيّة في أغلب الأوقات، بالإضافة إلى بعض الأساور العصرية.
هل تحب تنسيق أزيائكَ على طريقة باسل ألزارو؟ شاركنا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X