"التقليد" يثير أزمة بين هيفاء وهبي وسيرين عبد النور ومايا حداد تتدخّل

هيفاء وهبي
نادين نسيب نجيم
الصور التي نشرتها سيرين
سيرين عبد النور في قناديل العشاق
الصور التي نشرتها سيرين
الصور التي نشرتها سيرين
سيرين عبد النور في قناديل العشاق
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تتهم سيرين بتقليدها
10 صور

بعد أن قامت الفنانة سيرين عبد النور، بنشر صور لها من كواليس مسلسل "قناديل العشاق"، حيث اعتمدت لوك يظهر شعرها الطويل والمجعد، إستاءت هيفاء وهبي معتبرة أن سيرين قامت بتقليدها لأنها سبق لها أن نشرت صوراً من كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد "الحرباية" بنفس اللوك، وعلقت " يا صباح التقليد.. معا حق المخرجة مريم أحمد لما قالتلي خبي اللوك بتاع عسلسية عشان وعشان وعشان. Ilead you follow"
ما حصل بين سيرين عبد النور وهيفاء وهبي استدعى تدخّل خبيرة الموضة مايا حداد، فقامت بنشر صور للفنانة نادين نسيب نجيب من مسلسل "سمرا" وعلقت" بما أنو التحدي الكبير تبع لوك الشعر الطويل المجعد الطعجة بالذات يرجع للأول والأخبر لسمرا".
فما كان من الفنانة سيرين عبد النور إلا أن نشرت صوراً تعكس شكل النساء وملابسهن وتسريحات شعرهن، وتعود الى الحقبة التاريخية التي يتناولها المسلسل، للدلالة على أنها لم تقّلد أحداً، وعلقت " بالصور الحقبة التاريخية يلي اشتغلت عليها مع المخرج سيف الدين السبيعي بمسلسل "قناديل العشاق"بالإضافة للحنة الحمراء المعتمد في القرن السابع عشر".
وكالعادة إحتمدت الحرب بين "فانز" النجمات الثلاثة، حيث قام جمهور كل فنانة بالدفاع عن فنانته المفضلة، متهماً الأخرى بالتقليد.
يشار إلى أن هيفاء وهبي ستطل في رمضان من خلال مسلسل "الحرباية" بينما تطل سيرين عبد النور بمسلسل "قناديل العشاق" في حين تطل نادين نسيب نجيم بمسلسل "الهيبة"، وعل ما يبدو فإن المنافسة بينهن سوف تكون كبيرة جداً في الموسم الرمضاني، وبدأت بواردها تظهر منذ اليوم.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"