وفاة عارضة الأزياء التي سحرت العالم بعينيها الـAqua.. بشكل غامض

RaudhaAthif
العارضة التي سحرت العالم بعينيها
RaudhaAthif على غلاف مجلة فوغ
الراحلة RaudhaAthif
عارضة الأزياء RaudhaAthif
الشابة الجميلة RaudhaAthif
الفتاة المالديفية ذات العيون الـAqua
العارضة RaudhaAthif
8 صور

ذكرت وسائل إعلام عالمية أنّ عارضة الأزياء، التي سحرت العالم بعينيها والتي تعرف بـ"الفتاة المالديفية ذات العيون الـAqua"، والتي تدرس الطب في سنتها الثانية، وجدت ميتة في غرفتها من دون معرفة الأسباب.
وفي التفاصيل، فقد وجدت رودا أثيف RaudhaAthif البالغة من العمر 21 عاماً متوفاة داخل غرفتها في مبنى خاص بالطالبات، في مدينة راجشاهي البنغالية.
وقال أحد عناصر الشرطة، المسؤول عن التحقيق في الوفاة ويدعى رودا : "في البدء اشتبهنا بحالة انتحار، لكن الآن لا يمكن الوصول الى أي نتيجة قبل انتهاء التقرير الطبي، فقد أرسلت الجثة إلى مستشفى لتشريحها".
أما إحدى الفتيات التي كانت تدرس معها، وتدعى عائشة فقالت: "قضينا آخر 3 أيام نضحك حتى البكاء، كانت غرفتها بجانب غرفتي وأبوابنا مفتوحة دائمًا، عند الساعة الـ11 من مساء الأربعاء، قدمت إلى غرفتي وطلبت إعارتها الحاسوب الخاص بي، لكنّه كان فارغاً من الشحن، فعادت الى غرفتها، وكانت تلك المرة الأخيرة التي رأيتها فيها على قيد الحياة".
من جانبها، قالت مديرة الفندق ماهمودا بيغام: "إنّ العارضة الراحلة كانت تظهر سعيدة باستمرار"، وأضافت: "من الصعب أن أصدّق أنّها كانت تريد الانتحار".
وكانت رودا قد اشتهرت بعد ظهور صورتها على غلاف مجلّة "فوغ" في طبعتها الهنديّة في تشرين الأول 2016 وحصلت حينها على إشادة من رئيس بلدها المادليف بسبب إطلالتها المميزة، التي شغلت الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي.
وفي حديثها مع المجلة نفسها قالت العارضة الراحلة: "عرض الأزياء هواية عندي، وليس مهنة، ولذلك أتابع علمي لكي أصبح طبيبة".

 

العثور على جثة ملكة جمال آسيا مُتحللة في بئر مجاري


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن