أزياء /إطلالة النجمات

بالصور: إخفاقات النجمات في حفل خاص بالموضة!

Kaia Gerber في فستان أنيق باللون الأحمر
Nicki Minaj في اطلالة من Versace
Lily Aldridge في فستان من Roberto Cavalli
Kim Kardashian في فستان أبيض من Givenchy Couture
Jasmine Sanders في فستان ناعم
Busy Philips في فستان من الترتر البراق
Stella Maxwell في فستان من الترتر البراق
Fergie في فستان أسود قصير من Dsquared2
Paris Jackson في فستان قصير من Naeem Khan
Hailey Baldwin في لوك عصري

أُقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز "ديلي فرونت رو" Daily Front Row للموضة لعام 2017 في لوس أنجلوس، وقد حضر الحفل عدد كبير من النجمات العالميّات، لكنّ المفارقة أنّ كثيرات من النجمات اخترنَ إطلالات كارثيّة، كشفت عن إخفاقات في الموضة في حفل خاص بالموضة، وعلى رأس القائمة كانت "كيم كاردشيان" Kim Kardashian.
كاردشيان اختارت فستاناً باللون الأبيض، من قماش الشيفون المطرز من مجموعة "جيفنشي كوتور" Givenchy Couture، غير أنّ الإطلالة بدت مبالغاً بها، ولا سيّما الجزء العلوي من الفستان، الذي احتوى على الكثير من التفاصيل النافرة، وربما كان يليق بنجمة أكثر نحافة من "كيم" Kim.
كما شاهدنا أيضاً النجمة "فيرغي" Fergie، في اطلالة كارثيّة في فستان أسود قصير، اختارته من "ديسكوارد" Dsquared2 ونسّقته مع صندل مزيّن بالخرز والكريستال، وكذلك فقد بدت إطلالة "نيكي ميناج" Nicki Minaj فوضويّة، في فستان قصير اختارته من دار "فيرساتشي" Versace ونسقته مع حذاء وصل إلى حدّ الركبة.
بالمقابل شاهدنا إطلالات أنيقة مثل إطلالة عارضة الأزياء "ستيلا ماكسويل" Stella Maxwell في فستان برّاق من الترتر، وإطلالة "كايا غيربر" Kaia Gerber في فستان ناعم مكشوف الأكتاف باللون الأحمر، واطلالة "باريس جاكسون" Paris Jackson في فستان قصير من "نعيم خان" Naeem Khan.
شاهدي بالصور أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز "ديلي فورنت رو" Daily Front Row، للموضة لعام 2017 وأخبرينا رأيك بها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X