"فيس بوك" يتسبب في طلاق معلمة

"فيس بوك" يتسبب في طلاق سيدة مصرية
مصفف شعر يبتز زبونته
المتهمان بالقضية
3 صور

استغل مصفف شعر نسائي طبيعة عمله وصداقته بالنساء ، في ابتزاز معلمة وطلب منها مبلغاً من المالي قدره 50 ألف جنيه، نظير عدم نشر صورها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وعندما تجاهلت طلبه فوجئت بكتابة رقم هاتفها على صفحتها وسبّها بألفاظ نابية، ما تسبب في إهانتها أمام أسرتها وأصدقائها. وتوجهت رانيا.م (39 عاماً) إلى مباحث الإنترنت وحررت محضراً ضد المتهم رامي.س (23 سنة) اتهمته بسبّها وقذفها على الـ "فيس بوك" وقيامه بإنشاء صفحة أخرى تحمل اسمها وكتابته عبارات مسيئة للآداب العامة مما سبب لها أضراراً عديدة أكبرها طلاقها من زوجها.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم يقيم في محافظة البحيرة وعقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابة العامة بضبطه، قامت دورية ضمت ضباط وحدة مباحث قسم كفر الدوار بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث بالإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات بفرع غرب الدلتا، بضبط كل من رامي .س (23 عاماً- مصفف شعر) وماجد.س (37 عاماً- نجّار)، وبحوزتهما هاتف محمول يحمل شريحة الحساب المشار إليه و2 كارت ميموري و44 وطلقه خرطوش عيار 12 و4 أسلحة بيضاء كبيرة ودرع حديدية.

وبسؤال المتهم الأول اعترف بارتكابه الواقعة مبرراً جريمته بارتباطه بعلاقة عاطفية مع المعلمة منذ أن كانت ضمن زبائنه القدامى أثناء عمله في المعادي بجنوب العاصمة القاهرة قبل أن يغلق المحل الخاص به في تلك المنطقة منذ 6 أشهر ويتوجه إلى مسقط رأسه في البحيرة لإفتتاح محل جديد.

وقال إنه بسبب تغيير محل عمله حدثت بينهما خلافات فطالبته المعلمة بقطع علاقتهما إلا أنه رفض وقرر الإنتقام منها. واعترف المتهم الثاني بحيازته السلاح الأبيض والطلقات والدرع الحديدية بقصد الدفاع، وعقب سماع أقوالهما تمت إحالة المتهمين إلى النيابة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.