عطور أنيقة

مفاجأة لوكس وعبد محفوظ الجديدة حديث عالم الموضة

عطور لوكس تملأ أرجاء ورشة عبد محفوظ ومتجره في لبنان فهي مصدر الإلهام الذي أخذه إلى عالم الإبداع. على مدا شهور، عاش محفوظ هذه التجربة بكل تفاصيلها التي جمعت بين الاستمتاع والحيرة والإصرار على تنفيذ فكرة مبتكرة لم تشهد لها مثيلاً في عالم الموضة، لتكون بصمة فخر ليس فقط في حياة محفوظ كمصمم أزياء عالمي بل أيضاً في تاريخ لوكس.

أذهل عبد محفوظ جمهور فاشن فورورد دبي بالكشف عن أول فستان مصنوع من الصابون على الإطلاق بالتعاون مع لوكس. استبدل محفوظ فستان الزفاف الختامي بهذا الفستان خلال عرضة لتشكيلة ربيع وصيف 2017 التي حملت اسم "جنة الألحان" ضمن عروض أزياء فاشن فورود دبي يوم 24 مارس. قد يبدو لكِ الأمر درب من الخيال، مثلما بدا لعبد محفوظ حينما قرر التعاون مع لوكس ليصمم فستان من أوراق الصابون يفوح بعطور لوكس.

استهوت فكرة لوكس المتطورة الجديدة في الدمج بين الصابون والعطور والموضة عبد محفوظ، مما دفعه لمواجهة جميع التحديات التقنية من كيفية التعامل مع أوراق الصابون الرقيقة وتجميعها وتفصيلها وخياطتها إلى حمايتها من البخار والماء. وضع عبد محفوظ مع فريق عمله 10 أفكار لفستان لوكس وصنع فستانان من القماش العادي كنموذجين، ليقدم لنا في نهاية الأمر فستان سهرة راقِ مفعم بالأنوثة بألوان لوكس ذات التدرجات الوردية وعبير زهور لوكس الأخاذة.



لوكس طبقة العطر الأولى
تدرك لوكس التأثير الإيجابي لطبقة العطر الأولى على المرأة، فهي تدعم ثقتها بنفسها وتشعرها بجمالها، بالإضافة إلى تأثيرها الرائع على حالتها المزاجية والحد من التوتر. ومع هذا الفستان المصنوع من الصابون والأول على الإطلاق في عالم الموضة، تدعوكِ لوكس لارتداء طبقة عطرك الأولى التي تبرز تميز شخصيتكِ وتمنحكِ تألقاً مع عطر مفعم بالرقة والأنوثة. حرصت لوكس على استخلاص أرقى الروائح العطرية لهذا الفستان من الزهور الطبيعية التي قام أبرز خبراء العطور في العالم بانتقائها بعناية فائقة. فهذه الطبقة الأولى المختارة تفوح بعطر أفضل بمرتين من الزهور الطبيعية.

أضف تعليقا

X