تويتر يشتعل بتغريدات المعلمين والمعلمات

التعليم
تغريدة التعليم التي أشعلت المعلمين
مطالبات لنقابة للمعلمين وتغريدة أخرى توضح عدم فائدة الإجازة
تغريدة أخرى من قبل التعليم
تغريدة النعيم المعارضة
تغريدة النعيم المعارضة
6 صور
استاء عدد من المعلمين والمعلمات بسبب ما صرحت به وزارة التربية والتعليم حول بدء عودة المعلمين والمعلمات يوم 19/12/1438هـ، حيث اشتعلت قنوات التواصل الاجتماعي خاصة تويتر فيما جاء التعديل الوزاري لبدء العام الدراسي (1438 / 1439هـ) للطلاب والطالبات، ليكون يوم الأحد الموافق 26 / 12 / 1438هـ.
حيث كان مقرراً بأنَّ العام الدراسي سيبدأ في الثامن عشر من شهر ذي الحجة من كل عام.
لتتوالي عقب التغريدة التي أطلقها متحدث التعليم مبارك العصيمي عبر حسابه بتويتر: التعديل الوارد في قرار مجلس الوزراء اليوم حول بدء العام الدراسي القادم خاص بالطلاب والطالبات أما عودة المعلمين والمعلمات ففي موعدها 19/12/1438هـ
لتليها تغريدة أخرى توضح سبب عودة المعلمين والمعلمات قبل الطلبة (الأسبوع الذي يسبق عودة الطلاب والطالبات سيستثمر في رفع جاهزية المدارس وترتيبات بدء العام الدراسي الجديد والاستعداد لبداية جادة ومتكاملة بإذن الله.
ليرد عليه عبدالله آل ناجم: (حبيبنا كل سنة وعام والمعلمين جاهزين الوزارة هي اللي غير جاهزة لا كتب ولا طاولات ولا نظافة ولا تجهيزات مدرسية). بينما ترد أحلام الشمراني وتقول (هالسنة ما صرفوا ولا ريال لبند النظافة وهو أكبر وأهم بند)
في حين عبر عبدالعزيز النعيم عن غضبة بعودة المعلمات قبل الطالبات بتغريدة قال فيها: (أستاذ مبارك ألم يدر في خلدكم أن تكون المعلمة أم لطالبة مسافرة وبهذا لم تنتفع الطالبة من القرار فأنتم أجبرتم أمها على العودة لتباشر الدوام).
بينما طالب سامي العنيزي قائلاً: ( أتمنى اليوم قبل غد وجود نقابة للمعلمين حتى نحصل من خلالها على حقوقنا كاملة).