من هي النجمة العربية الأجمل في القفطان التقليدي؟

بلقيس فتحي في قفطان ذو تصميم ناعم
اختارت بلقيس فتحي قفطان مميز ناسب حملها
قفطان باللون النيلي المطرز بالذهبي اختارته ابتسام تسكت
جويل في قفطان مميز بألوان هادئة
نسرن طافش متألقة بتصميم قفطان فاخر
دنيا بطمة في فستان فاخر باللون الذهبي
قفطان زهري اختارته مريم سعيد
قفطان باللون البنفسجي تألقت به لجين عمران
جويل مردينيان في قفطان لافت باللون الأزرق
لجين عمران واطلالة أنيقة في القفطان التقليدي
اختارت بلقيس فتحي قفطان جمع بين الأناقة والأنوثة
نسرين طافش وطريقة عصرية اعتمدت فيها القفطان
اختارت جويل قفطان فاخر وأنيق
ابتسام تسكت في قفطان أسود ومطرز باللون الذهبي
16 صور

القفطان المغربيّ التقليديّ، أصبح في السنوات الأخيرة موضة منتشرة بشكل كبير في الوطن العربي، وأحد قطع الأزياء الشرقيّة المفضلة بالنسبة لمختلف النساء، بمن فيهنّ النجمات العربيّات، حيث أصبحنا نشاهدهنّ في كثير من المناسبات المهمّة، والاحتفالات الكبيرة في تصاميم القفطان الفاخرة التي استعضنَ بها عن فساتين السهرة، لكن من هي النجمة العربيّة التي بدت الأجمل في القفطان؟
من الصعب الاجابة عن هذا السؤال، ولاسيّما أنّ كلّ نجمة عربيّة، اختارت أن ترتدي القفطان التقليديّ بطريقتها الخاصة، فمثلاً اختارت "بلقيس فتحي" تصاميم القفطان الناعمة بألوان أنثويّة زاهية، بينما فضلت "ابتسام تسكت" تصاميم القفاطين ذات الألوان الغنيّة، والأقمشة الفاخرة المطرزة بالخيوط الذهبيّة، أما بالنسبة لـ "نسرين طافش"، فقد ارتدت القفطان المغربيّ بطرق لافتة ومبتكرة، وبخاصة حين نسّقته مع بنطلون الجينز، فجمعت بذلك بين النمط الشرقيّ والنمط العصريّ المواكب للموضة.
ومن جهة مقابلة، فقد اختارت "دنيا بطمة" عدداً من تصاميم القفاطين المناسبة للحوامل، وتألقت بها في عدد من السهرات، وبالفعل فقد أبرزت هذه القفاطين حملها بطريقة ناعمة. 
كذلك فقد شاهدنا كلاً من مريم سعيد، وجويل مردينيان، ولجين عمران، وغيرهنّ من النجمات العربيّات، وقد اخترنَ القفاطين لمختلف إطلالاتهنّ وتألقنَ بها.
شاهدي بالصور النجمات العربيّات في تصاميم القفاطين المختلفة، واختاري النجمة التي تعتقدين أنها بدت الأكثر جمالاً وتألقاً فيها.