"لا خاتم.. لا حضور".. هذه شروط بيبا ميدلتون لحضور حفل زفافها!

العروس بيبا ميدلتون
هذه شروط بيبا ميدلتون لحفل الزفاف
بيبا ميدلتون وخطيبها
كيت ميدلتون
بيبا ميدلتون
5 صور

أسدلت وسائل إعلام بريطانية الستار عن الشروط الصارمة التي وضعتها بيبا ميدلتون Pippa Middleton شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton، لحضور حفل زفافها، حيث التحضيرات تجري على قدم وساق لعقد قرانها على رجل الأعمال الملياردير جيمس ماثيو في مايو/أيار من عام 2017.
وذكرت صحيفة The Sun أن العروس بيبا البالغة من العمر 33 عاماً، والتي عرفها العالم لتألقها يوم زفاف شقيقتها الكبرى قبل سنوات، تريد لجميع من هم على قائمة المدعوين أن يكونوا إما متزوجين وإما مخطوبين حسب القاعدة الإنكليزية الشهيرة "لا خاتم.. لا حضور".
وجاء في تقرير Mirror أن بيبا رفضت توجيه دعوة لنجمة تلفزيون الواقع ومقدمة البرامج الإيرلندية فوغ ويليامز صديقة سبنسر ماثيوز، شقيق عريسها ونجم مسلسل Made In Chelsea.
كما قررت بالتالي أن لا توجه الدعوة للممثلة ميغان ماركل Meghan Markle صديقة الأمير هاري Harry، والتي لم ترتبط بالأمير رسمياً بعد، رغم أنهما أعلنا عن علاقتهما العاطفية قبل أشهر قليلة.
وأضاف المصدر لصحيفة The Sun "من الواضح أن بيبا لا تريد لأي نجمة تلفزيونية جذابة، وممثلة ذائعة الصيت وصديقة لأمير أن تحضر الزفاف كي لا تسرق الأضواء منها.

 

كيت ميدلتون تحتفل "سرّاً" بحفل توديع عزوبية شقيقتها بيبا


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن