إيفانكا ترامب تخيّب أمل سكارليت جوهانسون

إيفانكا ترامب
الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون خلال قمة المرأة في نيويورك
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون يخيب أملها بإيفانكا ترامب
5 صور

كشفت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson أنها "مندهشة" من التصريحات التي أدلت بها إيفانكا ترامب Ivanka Trump في الآونة الأخيرة وقالت فيها إنها تفضل أن تكون مدافعة عن قضايا من وراء الكواليس في إدارة الرئيس دونالد ترامب وليس علناً.
وقالت جوهانسون في كلمة ألقتها خلال قمة المرأة في نيويورك يوم الخميس المنصرم إنها أصيبت بخيبة أمل بسبب تصريح إيفانكا خلال مقابلة في برنامج (60 دقيقة) في محطة (سي.بي.إس) التلفزيونية هذا الأسبوع، حين صرحت بأن انطباعها عن قرارات أبيها "لن يعرف معظم الناس عنه شيئاً".
وأضافت جوهانسون: "إنها تلك الفكرة بأن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة- ماذا لو أنها تقف أمامه أو بجواره أو تقف بمفردها؟... إنها فكرة عفّى عليها الدهر وغير خلاقة على الإطلاق وأعتقد أنها تستحق الازدراء فعلاً. أصابتني مقابلتها تلك بخيبة أمل شديدة."
وقدمت جوهانسون (32 عاماً) تقليداً ساخراً لإيفانكا ترامب في مشهد تمثيلي هزلي في برنامج (Saturday Night life) الكوميدي الشهر الماضي وصف ابنة ترامب الكبرى بأنها "متواطئة" داخل إدارة أبيها.
وقال ترامب بعد ذلك إن دورها سيكون استشارياً لا تتقاضى عنه راتباً وذلك لتهدئة المخاوف المتعلقة بأخلاقيات العمل وقال إنها ستنضم إلى زوجها جاريد كوشنر وهو مستشار للرئيس.

إيفانكا ترامب تدفع الثمن.. هجوم عنيف عليها داخل طائرة بسبب والدها


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن