صور بلاط الحمامات الرائج

"سيدتي. نت" يقدّم صور ثمانية نماذج من البلاط، من تشكيلات الموضة الرائجة أخيرًا
البلاط المزخرف يحيي أعمال الحرفيين، جامعًا في تصميمه عراقة الماضي وإبداع الحاضر
البلاط العمودي، عبارة عن قطع مستطيلة متداخلة، تضفي فسحة على المساحة
نموذج السمك من البلاط لا يزال رائجًا حتى اليوم
بلاط قرص العسل يتخذ أشكالًا هندسية متوازية ذات أبعاد تتكرر بنفس الشكل بدون تداخل أو ثغرات
البلاط الملوّن يسمح لأي لون أن يشارك في تصميمه. وهو يضفي لمسات مشرقة وحيوية في "ديكورات" الحمام
نموذج بلاط الأنماط الملونة
بلاط مترو الأنفاق عبارة عن خطوط رقيقة من الجص
بلاط نغمات الـ"اسبرسو" يُناسب الـ"ديكورات" ذات الألوان المحايدة
9 صور

البلاط عنصر أساس في "ديكورات" حمامات المنزل، وثمة اتجاهات جديدة ومنوّعة في هذا المجال. علمًا بأن وظيفة البلاط لا تقتصر على الناحية الجمالية، بل هو يحمي الأسطح من أضرار المياه والرطوبة. ومن هذا المنطلق، "سيدتي. نت" يقدّم بالصور ثمانية نماذج من موضة البلاط الرائجة أخيرًا:

1. البلاط المزخرف: لقد ولّت أيّام أرضيّات البلاط العاكسة لخلفيّة الغرفة. بالمقابل، تشهد موضة العام معاودة ظهور البلاط المزخرف الذي يحيي أعمال الحرفيين، جامعًا في تصميمه عراقة الماضي وإبداع الحاضر.
2. بلاط قرص العسل: يسمّى "تيسلاتيون" أيضًا، ويُستعمل في الشقق، ويتخذ أشكالًا هندسية متوازية ذات أبعاد تتكرر بنفس الشكل بدون تداخل أو ثغرات.
3. بلاط الأنماط الملوّنة: إن أنماط رسومات البلاط ليست الوحيدة التي تضفي إثارة، فقد حرص المصمّمون على إدخال الألوان في الأشكال الهندسية لإضفاء جماليّة على بلاط الحمام.
4. بلاط نغمات الـ"اسبرسو": على الرغم من أن لونه يندرج ضمن لائحة ألوان الموضة لهذا العام، إلا أن الألوان الترابية، مثل: لون الشوكولاتة البني يمثّل الخيار المثالي لمحبي التصاميم المحايدة.
5. بلاط مترو الأنفاق: بدءًا من عام 1900، استخدم هذا النوع في التصاميم النيويوركية. وهو يمتاز بشكله المستطيل، وعبارة عن خطوط رقيقة من الجص. إشارة إلى أن النوع المذكور من البلاط كان استعمل سابقًا باللون الأبيض، بهدف أن يعكس أكبر قدر ممكن من الضوء المحيط بالمكان.
6. بلاط نموذج السمك: ظهر هذا النوع من التصميم الذي يأخذ شكل جسم السمكة في 2016، وهو لا يزال يشهد إقبالًا واسعًا، خصوصًا في الحمامات العصرية. عوضًا عن القطع المربعة التقليدية، يضفي هذا التصميم بعدًا وليونة على الفضاء.
7. البلاط العمودي: عبارة عن قطع مستطيلة متداخلة، تضفي فسحة على المساحة ، وغالبًا ما يستعمل بألوان فاتحة.
8. البلاط الملوّن: يُسمح لأي لون أن يشارك في تصميمه، لإضفاء لمسات مشرقة وحيوية في الحمام.