في حفل مميز بدبي إطلاق معجون أسنان Oral-B برو-إكسبرت

د. شادي الشيخ
2 صور

كل يوم يدخل أفواهنا الكثير من المواد الغذائية والمشروبات، وهذا ما يضع الأسنان واللثة في خطر مستمر، كلام الخبراء هذا دعا Oral-Bللبحث عن حل واحد يجمع فوائد متعددة من أجل الحصول على عناية فائقة ونظافة فم متكاملة.


في حفل مميز بدبي أطلق معجون الأسنان Oral-B برو-إكسيرت، حيث تم إعلان طبيب الأسنان وجراح الفم الدكتور شادي الشيخ، كخبير للعلامة، الذي عرض الطريقة التي يعالج فيها هذا المنتج الثوري، جميع الأماكن الدقيقة، التي يتفحصها أطباء الأسنان في الفم.

مخاوف الأطباء
عندما يأتي الحديث عن الأسنان واللثة، يشترك أطباء الأسنان والأشخاص العاديون بعدد من المخاوف، بما في ذلك التسوس ومشاكل اللثة وتراكم الترسبات وحساسية الأسنان والتخلص من الجير، إضافة إلى تآكل المينا، وإزالة بقع وتصبغات الأسنان ورائحة الفم الكريهة. لذا طورت Oral-B معجون أسنان Oral-B برو-إكسيرت الذي يقضي على كل هذه المخاوف ليمنح أسناناً قوية وأكثر صحة بداية من اليوم الأول لاستخدامه


في حديثه عن إيمانه بعلامة "Oral-B" قال الدكتور الشيخ: "إن التقنية الأحدث التي تقدمها Oral-B ستساعد الناس على معالجة مشاكل طويلة الأمد مثل تآكل المينا، وقد جربته لنفسي من المرة الأولى، ويمكنني أن أشعر بالفرق كطبيب أسنان. وهذا هو السبب الذي جعلني أتحول إلى Oral-B برو إكسبرت كمعجون الأسنان المفضل لدي".

عبر أحمد قابيل، مدير علامة Oral-B التجارية، عن سعادته بإعلان الدكتور شادي الشيخ كأول خبير لعلامة Oral-B التجارية في المنطقة. وتابع: "نحن نسعى جاهدين لتعزيز مستوى الابتكار الذي سيلبي باستمرار احتياجات الناس ويزيل كافة المشاكل التي يعانون منها. اليوم، وقد أزحنا الستار اليوم عن التكنولوجيا الأحدث التي ستغير مفاهيم وقواعد العناية بالأسنان. "

فوائد معجون أسنان Oral-B من اليوم الأول
اليوم الأول: درع واق
يشكل معجون الأسنان Oral-B برو-إكسيرت درعاً واقياً على سطح الأسنان، ما يمنحك الشعور بأسنان أكثر نظافة. بالإضافة إلى ذلك، يحارب مركب فلوريد ستانوس الفريد من نوعه الجراثيم ويبطئ قدرة البكتيريا على توليد الترسبات.

الأسبوع الثاني: حماية من الحساسية
يمنع معجون الأسنان Oral-B برو-إكسيرت مشاكل اللثة من خلال استهداف البكتيريا للحد من تراكم الترسبات. كما أنه يمنع أي ثقوب صغيرة، مجهرية في السن، ما يساعد على تقليل الحساسية.
الشهر الأول: ميناء أقوى وأسنان أكثر بياضاً
يقلل Oral-B تشكل البقع الجديدة بنسبة تصل إلى 96٪ في غضون أسبوعين، في حين تشكل التكنولوجيا المبتكرة لمجمع فلوريد ستانوس حاجزا وقائيا للمساعدة في حماية الأسنان من الأحماض الغذائية.

نظافة الأسنان

الحفاظ على نظافة الفم بشكل سليم هي عنصر أساسي من عناصر الحصول على فم صحي وأسنان نظيفة. يقول الدكتور شادي الشيخ، خبير علامة Oral-B : "أنا كطبيب أسنان أسعى باستمرار لتثقيف مرضاي على أساسيات والعادات الصحيحة للعناية بالفم وكيف أنها يمكن أن تمنع النتائج السلبية على المدى الطويل. يسرني أن أتعاون مع Oral-B للتوعية بأهمية المنتجات التي توفر الحماية في لكامل الفم والأسنان. Oral-B هي علامة تعتمد بشكل رئيسي على الابتكار والتكنولوجيا في منتجاتها الثورية المميزة وآخرها معجون أسنان Oral-B برو-إكسيرت، حيث لا تركز فقط على جانب واحد من وسائل العناية بالفم ولكن على كافة الجوانب التي تهمني واتفحصها كطبيب الأسنان. "


-انتهى-


* مع استخدام مستمر. على ترسبات وتآكل المينا.