أزياء /ساعات ومجوهرات

سلاسل وعقود بتصاميم ناعمة لكل الأوقات

عقد أكيليس Akillis
عقد دي غريزوغونو de GRISOGONO
عقد شانيل CHANEL
عقد بولغري Bulgari
عقد دي بيرز De Beers
عقد بوشرون Boucheron
عقد روز دي فان Rose des Vents

تعتبر المجوهرات من القطع الأساسية لدى كلّ سيدة لإكمال أناقة إطلالاتها، فهي تعكس رونقاً خاصاً على الإطلالة، وتمنح السيدة أناقة عالية. ولذلك تركز جميع السيدات على انتقاء المجوهرات الأنسب لأزيائهن ولشخصيتهن.

شانيل CHANEL

وقد قدّمت دور المجوهرات العالمية لهذا الموسم، عقوداً بتصاميم ناعمة وأنيقة تناسب السيدة صاحبة الشخصية والإطلالة الهادئة. فاذا كنت تحبّين اختيار المجوهرات الناعمة، بعيداً عن المجوهرات الكبيرة، عليك انتقاء واحد من هذه العقود المميزة. رأينا عقداً من الذهب الأصفر مزيّناً بحبيبات من الماس الناعمة من مجموعة أليغرا Allegra من دي غريزوغونو de GRISOGONO، يتميز بتصميمه الغريب ويجمع بين عناصر الفخامة والبساطة في الوقت نفسه لذا هو مناسب جداً لفترات النهار كذلك للمساء.

دي غريزوغونو de GRISOGONO

 

كما قدّمت دار بولغري Bulgari ضمن مجموعتها الشهيرة ديفاز دريم Diva's Dream سلسلة من الذهب الأصفر مزيّنة بأحجار عرق اللؤلؤ وبالطلاء الأسود. وهي سلسلة ذات تصميم أنثوي ساحر، يمكنك أن تتألقي بها في مختلف المناسبات والإطلالات، حتى مع الجينز وغيره من الملابس الكاجوال.

 Bulgari بولغاري

أما دار ديور Dior العريقة، فقد قدّمت ضمن خطّها من المجوهرات الراقية ديور فاين جوليري Dior Fine Jewellery مجموعة روز دي فان Rose des Vents والتي حصدت نجاحاً واسعاً، وقد اخترنا منها هذا العقد المصنوع من الذهب الأصفر ذات التصميم الناعم والهادئ.

ديور Dior

شاهدي مجموعة العقود ذات التصاميم الناعمة التي اخترناها لك، واختاري بدورك التصميم المناسب لإطلالاتك.

 

تابعي أيضاً:

من الأحجار الكريمة الفاخرة اختاري الأميتيست لإطلالتك الصيفية

الروبيليت ليس الروبي.. ولكنه حجر كريم يزيدك أنوثة

هكذا عرضت الدور العالمية مجوهراتها على انستقرام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X