شاهدي أناقة بريانكا شوبرا بالفساتين الطويلة!

بريانكا شوبرا ترتدي فستان بتصميم كتف واحدة
بإطلالة مميزة باللون الأسود
بريانكا شوبرا متألقة بفستان باللون الأسود بأكمام قصيرة
بريانكا شوبرا متألقة بفستان باللون الأحمر بتصميم كتف واحدة
بإطلالة مميزة بفستان متعدد الألوان
بإطلالة كلاسيكية باللون الفضي بفستان بتصميم كاب
بإطلالة أنيقة باللون الذهبي بأكمام طويلة
بريانكا شوبرا بستان باللون الكحلي مع تطريز ذهبي
بريانكا شوبرا بإطلالة أنيقة باللون الأبيض
بريانكا شوبرا متألقة بفستان أبيض بتصميم غريب وعصري
11 صور

استطاعت النجمة الهندية، صاحبة الابتسامة الجذابة، بريانكا شوبرا حصد شهرة واسعة في العالم بأجمعه، بعد أن لمع نجمها في التمثيل، كما أنها تتمتع بإطلالة ساحرة وجذابة تلفت الأنظار إليها، بسبب انتقائها أزياء أنيقة ومميزة.
وقد أبهرتنا بريانكا بخياراتها الأنيقة لفساتين السهرة الطويلة الكلاسيكية، فهي دائماً تتألق بفساتين أنيقة في المناسبات الرسمية. فرأيناها ترتدي فستاناً باللون الأحمر بتصميم كتف واحدة مع حزام عند الخصر من الساتان الأحمر المميز. وتألقت بفستان بتصميم كلاسيكي باللون الذهبي بأكمام طويلة مزيّن بتطريز باللون الذهبي أيضاً. وارتدت بريانكا فستاناً مميّزاً باللون الفضي بتصميم كاب في قسمه العلوي، مع تسريحة شعر بسيطة وكلاسيكية، ما منحها إطلالة مميزة وجذابة. وكونها تختار القصات الكلاسيكية، نراها تختار ألوان الأبيض والأسود لإضفاء أسلوب كلاسيكي أكثر، فارتدت فستاناً باللون الأبيض بتصميم كتف واحدة حوافها من اللون الأسود، كما تألقت بفستان باللون الأبيض مزيّن بتطريز من اللون نفسه. ولا تتردّد في انتقاء الفساتين الملوّنة وذات الألوان الصيفية، فرأيناها ترتدي فستاناً باللونين الأبيض والوردي الغامق.
تختار بريانكا إكسسوارات ومجوهرات أنيقة مع فساتينها، مثل حقائب اليد الكلاتش والأحذية ذات الكعوب العالية، بالإضافة إلى الخواتم والأقراط الفاخرة.
ما رأيك بفساتين بريانكا شوبرا؟