فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجوم تخطوا الشهرة ودخلوا موسوعة غينيس للأرقام القياسية

Justin Bieber
Hugh Laurie
Hunter Hayes
Jackie Chan
Vin Diesel
Eminem
Taylor Swift
Metallica
Samuel L. Jackson
Shakira
Miley Cyrus
One Direction
David Bowie

لم تقتصر شهرة بعض نجوم العالم على الغناء والتمثيل فقط، بل تعدّتها لتصل إلى حدّ الدخول في موسوعة الأرقام القياسية الأشهر "غينيس" .

ففي ظل الزحمة الفنية التي نعيشها، وكثرة أعداد نجوم الصف الأوّل، بات التميّز هاجساً يعيشه الكثير من النجوم، ويسعى من أجله.

وهذه لائحة بأهم النجوم الذين تمكنوا من دخول موسوعة غينيس، على طريقتهم الخاصة:

فان ديزل Vin Diesel:
دخل موسوعة غينيس بصورة له حصل من خلالها على أكبر عدد من الإعجاب، بعد أن نشرها على حسابه بموقع التواصل "فيس بوك"، حيث استطاع جمع ما يقرب من 7 ملايين إعجاب، وكانت تلك الصورة له ولصديقه بول واكر بعد وفاته مباشرة عام 2013.

جاستن بيبر Justin Bieber:
قد يكون المطرب الشاب الوحيد الذي تمكن قبل أن يتم عامه الـ 18 أن يدخل موسوعة غينيس، حيث إن 3 من ألبوماته كانت الأكثر مبيعًا في أمريكا وبريطانيا، وبذلك استطاع أن يدخل الموسوعة لعام 2017 بـ 8 أرقام قياسية، منها أكثر أغنية استماعًا على خدمة "Spotify" في أسبوع واحد، وكذلك ألبومه الذي يحمل عنوان "What Do You Mean" هو الأكثر استماعًا، وأيضًا كأوّل عمل يحتل المراكز الثلاثة في وقت واحد في سباق الأغاني بالمملكة المتحدة.

ديفيد بوي David Bowie:
دخول موسوعة غينيس منذ 10 سنوات، بعد دخول 19 ألبوماً له في ترتيب سباق الأغاني بالمملكة المتحدة.

فرقة "وان دايركشن" One Direction:
دخلت موسوعة الأرقام القياسية كأوّل فريق ينجح بأوّل 3 ألبومات له في تصدّر المبيعات فور صدورها.

دوين جونسون Dwayne Johnson:
دخل موسوعة غينيس العالمية بعد حصوله على لقب صاحب أكبر عدد لصور السيلفي خلال 3 دقائق فقط، حيث وصل إلى 105 سيلفي مع معجبيه من جميع أنحاء العالم على السجادة الحمراء.

فرقة "ميتاليكا Metallica ":
دخلت باعتباره الفريق الوحيد الذي قدم عروضًا موسيقية في قارات العالم السبع، خلال عام واحد.

جاكي شان Jackie Chan:
حقق رقماً قياسياً جديداً دخل به موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث أنه الممثل الوحيد الذي يقدم حركات بهلوانية أكثر بفضل أدائه الجاد والرائع في الأفلام خلال مسيرته، كما منح شهادة أخرى لكونة أكثر نجم ظهر اسمه على فيلم واحد وهو فيلم "الأبراج الصينية"، حيث قام بالتمثيل والإخراج والتصوير والغناء والتلحين والإنتاج.

هنتر هيز Hunter Hayes:
دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كصاحب أكبر عدد حفلات حيّة أقيمت خلال 24 ساعة فقط، في عدة بلدان مختلفة.

إيمينيم Eminem:
خل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأنه صاحب الأغنية التي تضم أكبر عدد من الكلمات لتصل عددها إلى 1560 كلمة، وتم غناؤها في 6 دقائق و4 ثوان فقط وهي أغنية "Rap God.

صامويل جاكسون Samuel L. Jackson:
دخل موسوعة غينيس وكسر أرقام زملائه ليوناردو دي كابريو وجوني ديب، حيث استطاع تحقيق ثروة تصل إلى 7.4 مليارات دولار، وتخطى بذلك كل التوقعات حول حجم الثروة التي يمكن جمعها من خلال مهنة التمثيل.

ما يلي سايرس Miley Cyrus:
دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية في لقب أكثر مطربة بوب بحثًا على الإنترنت، وذلك بعد رقصها في حفل "VMA".

شاكيرا Shakira:
دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد أن أصبحت أوّل نجمة تتخطى حاجز الـ 100 مليون معجب على فيس بوك.

هيو لوري Hugh Laurie:
دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتباره الممثل الأكثر مشاهدة على شاشة التليفزيون، وأحد أعلى الممثلين أجرًا في مجال المسلسلات الدرامية بمبلغ 409 آلاف دولار لكل حلقة عن مسلسل "House".

بيونسيه Beyoncé:
دخلت موسوعة الأرقام القياسية بلقب صاحبة أسرع ألبوم يحقق مبيعات خيالية عبر خدمة "ITunes"، حيث نجح ألبومها "Beyonce" في تحقيق مبيعات تجاوزت الـ 900 ألف نسخة خلال 3 أيام فقط.

تايلور سويفت Taylor Swift:
دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأغنيتها الشهيرة "Bad Blood"، حيث حققت لقب صاحبة أكثر فيديو تمت مشاهدته على موقع "Vevo" خلال 24 ساعة فقط من طرحه.


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X