فن ومشاهير /أخبار المشاهير

Fate of the Furious 8 في الصدارة.. وتيريس غيبسون بالزي الخليجي

Fate of the Furious 8 في الصدارة
بطلا العمل
تيريس غيبسون بالزي الخليجي
لقطة من الفيلم
تيريس غيبسون في الإمارات

تصدر فيلم Fate of the Furious 8 إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مسجلاً 532.5 مليون دولار، في يومين فقط منذ بداية عرضه في 14 أبريل/نيسان 2017، محطماً الرقم القياسي الذي حققه فيلم Star Wars: The Force Awakens البالغ 529 مليون دولار.

ويستكمل الجزء الـ 8 من سلسلة أفلام The Fast and the Furious مغامرات مجموعة من عشاق السيارات، والذين يأخذهم ولعهم بها إلى مطاردات في مدن عديدة من العالم، أسرت بحبكتها خيال الجمهور على مدى سنوات طوال من عرض الجزء الأول عام 2001، واستمر نجاحها حتى الآن.

الفيلم من بطولة الممثلين الأمريكيين فين ديزل Vin Diesel  و دوين جونسون Dwayne Johnson ، و تيريس غيبسون Tyrese Gibson الذي تواجد قبل عرضه في كل العالم، في إمارتي أبو ظبي ودبي في عرض خاص للعمل.

وظهر غيبسون بالزي الخليجي، أمام آلاف المعجبين الذين حضروا إلى Vox سينما في ياس مول في الإمارة، معبّراً عن فرحته بلقاء جمهور الفيلم العريض.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة The Boss Baby من المركز الأول إلى المركز الثاني محققاً إيرادات بلغت 15.6، وهو من إخراج توم مكغراس.

كما تراجع فيلم Beauty and the Beast الذي أنتجته شركة والت ديزني من المركز الثاني إلى المركز الثالث. والفيلم هو باكورة إنتاج الشركة الشهيرة التي قررت تحويل أجمل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية التي أخرجتها للعام، إلى النسخة السينمائية.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة Smurfs: The Lost Village من المركز الـ3 إلى المركز الـ 4.

وأخيراً جاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي Going in Style متراجعاً عن المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي ومحققاً إيرادات بلغت 6.4 مليون دولار.

 


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X