"هواوي بي 10" HUAWEI P10 في الأسواق بـ1.949 درهمًا إماراتيًّا

صور "هواوي بي 10" HUAWEI P10 و"هواوي بي 10 بلاس" HUAWEI P10 PLUS تضاهي في جمالها صور أغلفة المجلّات
جوّالا "هواوي" HUAWEI المُنتظران وصلا إلى متاجر الإمارات
سعر "هواوي بي 10" HUAWEI P10 يبدأ من 1.949 درهمًا إماراتيًّا وسعر "هواوي بي 10 بلاس" HUAWEI P10 Plus يبدأ من 2.599 درهماً إماراتيًّا
جوّالا "هواوي" HUAWEI الجديدان يتوفّران بألوان الذهبي اللمّاع والأزرق اللمّاع والأسود "جرافيت"
4 صور

أعلنت مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك، عن وصول جوّاليها المبتكرين "هواوي بي 10" HUAWEI P10 و"هواوي بي 10 بلاس" HUAWEI P10 PLUS رسميًّا إلى السوق الإماراتيّة، لتمنح عملاءها تجربة تصوير فوتوغرافي متطورة عبر العدسة المزدوجة لكاميرا "لايكا" 2.0 والعدسة المزدوجة لكاميرا لايكا (برو إيديشن).

يمكن الحصول على "هواوي بي 10" بسعر يبدأ من 1.949 درهمًا إماراتيًّا وهاتف "هواوي بي 10 بلاس" P10 Plus Huawei بسعر يبدأ من 2.599 درهماً إماراتيًّا. ويتوفّر الجوالان بألوان الذهبي اللمّاع والأزرق اللمّاع والأسود "جرافيت".

تقنيّة مميّزة
مع التحديثات المبتكرة في الجوّالين، سيحظى المستخدمون بتقنية التعرّف إلى الوجوه ثلاثية الأبعاد وبمزايا التحسينات التي طرأت على الصور الشخصيّة والإضاءة الديناميكيّة، بالإضافة إلى إمكانيّة وضع لمساتهم الفنيّة على لقطات حياتهم، مع تحويلها إلى صور تضاهي أغلفة المجلّات!
تضفي مزايا تصوير الـ"استديو" الاحترافيّة من "هواوي" المزيد من اللمسات الطبيعيّة على الصور، بفضل اعتماد هاتف "هواوي بي 10" على خوارزمية التصوير الفنّي، التي تستند إلى نتائج البحوث المطوّلة، التي أجرتها "هواوي" على أشكال وجوه مختلفة وألوان بشرة متنوعة. وبعد فهم الصفات المميزّة لكل وجه والأنواع المتفردة لكلّ بشرة، يمكن إجراء تحسينات للصورة بطريقة متخصّصة. ولا يمتاز الهاتفان بقوة أداء الـ"كاميرا" فحسب، بل بجمال تصميمهما من الداخل والخارج. وقد نجح فريق "هواوي" بفضل شغفه الدائم بالابتكار في إطلاق أول تقنية للقطع بالألماس (Hyper Diamond-Cut)، ناهيك عن التنقية بالرمل واللمسات شديدة اللمعان.
تطلق مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك حاليًّا حملة عبر الإنترنت من خلال الوسم #Betheface، وتستمرّ الأخيرة لغاية 25 أبريل/ نيسان. وستختار اثنتان من أشهر المحطات الإذاعية خمسة فائزين بـ"هواوي بي 10" و"هواوي بي 10 بلاس". وللاشتراك في هذه الحملة، يُنصح بزيارة الرابط الآتي: http://consumer.huawei.com/ae-en/