Miss Dior عطر منعش بعبير الأزهار والمسك

Miss Dior
Miss Dior
3 صور

عطر بعبير الأزهار، بأسلوب Dior، حيث الطبيعة بمثابة بصمة مميّزة والأزهار الجميلة هي القدوة والمثال الأعلى. هذه الباقة ذات العواطف الجياشة تعطي من نفسها بصدق، وتشدّد على شغف الأزهار الذي يقطن في جوهر جادة Montaigne. تابعي معنا نفاصيله :
يتميّز عطر Miss Dior Absolutely Blooming بتركيبة جديدة آسرة.
عمد من خلاله François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior، إلى العودة إلى موضوع الأزهار الرائعة وكشف جوانب عطر أنيق يحبّ الحياة وملذاتها.
تحلّق الأزهار في الأعالي، بدرجات عطريّة شديدة الروعة.
باقة مدهشة من البراعم التي تمنح البهجة.
إنّ Miss Dior هذه مفعمة بالألوان، ونراها بضوء جديد.
انفجار من البتلات المنعشة الرائعة تجعل اللعاب يسيل.

جمال ذو ابتسامة تسحر الألباب
يتميّز هذا الجمال الخلاب بابتسامة تسحر الألباب وتتخطّى كافة الأعراف، ما يمنحنا أزهاراً متفتّحة لامتناهية.
القليل، الكثير، بشغف كبير...
كلّ بتلة هي بمثابة عناق وتعبير عن الفرح.
كلّ زهرة تجرّد نفسها من كلّ شيء، وتكشف عن درجات عطرية حسّية ومفعمة بالحيوية.
هما شريكان، ويترافقان لتقديم المتعة التي نشعر بها من قبلة عميقة.

هذا ما أراده François Demachy: ابتكار يكون قبل كلّ شيء فرحاً، معاصراً ومفعماً بالحيويّة.
عطر ملوكيّ بعبير الأزهار مع "المقدار المناسب" من عبير الفواكه، هو يتمتّع بالمزيج الفريد لأناقة Dior التي تجمع ما بين اللامبالاة والجرأة

Miss Dior Absolutely Blooming: عطر منعش بعبير الأزهار والمسك

مع الوفاء لروح Blooming Bouquet، ابتكر François Demachy تركيبة ذات تأثير فوريّ وجاذبية لا تُضاهى.
"يجسّد عطر Miss Dior Absolutely Blooming هدية فوريّة لك.
إنها هدية رائعة تخطف أنفاسك على الفور." François Demachy
جمال طبيعيّ مع باقة أزهار عطرة. جرأة مع رقّة منعشة. نضرة بقدر ما تمنحنا أزهاراً متفتّحة لامتناهية.
Miss Dior Absolutely Blooming هو عطر ذو ابتسامة ساحرة.
كما يشدّد François Demachy، ما من درجة عطريّة مرّة ولاذعة في التركيبة.
ما من شيء "يفسد" أو يزعج هذا التناغم الإيجابيّ المرهف للعطر.

أزهار رائعة
الدرجات الطاغية لتناغم الفاكهة الحمراء، التوت الأحمر، الرمان والكشمش الأسود تزداد حدّتها من خلال حبوب الفلفل الزهري اللون الحرّيف، ما يحرّك الحواس. ينبعث العطر من القارورة بشكلٍ آسر وفرح ويجسّد رغبةً لا يمكن لأحد مقاومتها...
"يتميّز Miss Dior Absolutely Blooming بدرجات طاغية قويّة. الدرجات العطرية الأولى بعبير الفاكهة تنبعث من القارورة، ما يمنح العطر جانباً "إيجابياً". إنها تركيبة تلائم المرأة الفرحة التي تحبّ الحياة."
François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior

الأزهار تشكّل قلبه النابض!
خلاصة ورود غراس Grasse Rose Absolute الرائعة تكشف النقاب عن تناغماتها الحسّية. وردة سنتيفوليا Rosa Centifolia، التي أُطلق عليها هذا الاسم بسبب بتلاتها المئة، تنشر درجاتها العطريّة العسليّة والفلفليّة. وبتناغم تام مع الورد الجوري Rosa Damascena، تشعر وردة أيار May الرائعة بالسعادة المطلقة!
ويعانق ثنائيّ الأزهار هذا تناغم الفاوانيا Peony المتألّق.
ويتميّز العطر بدرجات أساسيّة من المسك الأبيض White Musk الذي يغلّف التركيبة بأكملها وينبعث لمعانقة الدرجات الطاغية بعبير الأزهار، وبالتالي نجد أنّ عطر Miss Dior Absolutely Blooming منعش على الدوام.
Grasse، في قلب Miss Dior
كان يعشق المنطقة البروفنسية Provencal، ومن هناك استمدّ Christian Dior الإلهام لعطوره الأسطوريّة الأولى. وقد كتب أنّ Miss Dior "وُلدت من صلب تلك الأمسيات البروفنسيّة Provençal، التي كانت تنبض بالحياة بفضل اليراعات"، وكانت تتزيّن بباقة من الأزهار التي تسودها وردة أيار May Rose.
الملكة الاستثنائيّة لأزهار Grasse هي زهرة رائعة فوّاحة لم يستطع Dior الاستغناء عن عطرها. واليوم يفضّل François Demachy درجاتها العطرية العسليّة والفلفليّة، ويجعلها تتألّق في قلب Miss Dior Absolutely Blooming، على غرار بصمة متميّزة، وبمثابة استحضار لجذورها.
وردة أيار May Rose، ذاك الجمال النادر لمئة بتلة الذي يقدّره Dior أكثر من أيّ شيء آخر، لأنّ لها مكانة خاصة في تاريخ الدار.
وبالفعل فقد زرع Christian Dior بنفسه حقولاً كاملة منها في أراضي قصر La Colle Noire، بالقرب من Grasse. واليوم تجعل Dior حلم المصمّم يُبصر النور من جديد: فقد أُعيد ترميم La Colle Noire ليعود إلى سابق عهده، ومن جديد تمّت زراعة آلاف الشجيرات من ورد أيار May Rose من قِبل Armelle Janody من Clos de Callian (الذي يحتفظ بمحصوله الكامل من ورد أيار May Rose لعطور Dior).
عطور Dior موجودة في Grasse كما كانت دائماً.

Natalie Portman بعدسة Tim Walker
تلتقي Natalie Portman مجدداً بمصوّرها المفضّل، الإنكليزيّ Tim Walker. وقد أعاد ابتكار Miss Dior المفعمة بالحيويّة والشغف من خلال العديد من الصور التي يطغى عليها اللون الزهريّ. هي تجذبنا بعينيها الضاحكتين ويبدو المرح على محيّاها، وهي تقول "حتماً" Absolutely! بأسلوب لا يقاوَم.
أجل، بالتأكيد، حتماً!
إنها Miss Dior المفعمة بالأحاسيس، جذابة ومثيرة.
إنها مدهشة، وتؤكّد على شخصيتها المتحرّرة والخالية من الهموم.
واثقة من سحرها وجاذبيتها، وهي تحافظ على رشاقتها الأسطوريّة.