أدوات تجميل صغيرة عالية الأداء من سيفورا

5 صور

نقدّم إليك أدوات تجميل صغيرة وفعالة جداً. كما أنّها مثالية لدسّها في محفظتك أو حقيبة يدك! تمتاز هذه الأدوات المبتكرة والعملية بحجمها الملائم للتنقل. كما أنّها تتواءم جداً مع نمط الحياة النشط والسريع الذي يثقل كاهل النساء. في هذا الموسم، تواصل علامة MADE IN SEPHORA إبهارنا كما عوّدتنا على الدوام، وذلك من خلال هذه الجواهر التجميلية الذكية. ولكن ما كانت برأيك أمنياتنا السرية والصادقة التي أصبحت اليوم حقيقةً؟ ما هو القاسم المشترك بين كافة هذه "الأدوات التجميلية الصغيرة" (إلى جانب جاذبيتها الكبيرة التي توقظ رغبتنا في استكشاف فعاليتها على الفور)؟ تمنحنا جميعها إطلالةً آسرةً ناهيك عن تلك الهالة الآسرة التي تغمرنا بها.

4 -STEP BUFFER
يبرد، ينعّم، يلمّع، يصقل: يعمل هذا المبرد بأربع طرق مختلفة لمنح أظافرنا إطلالة أنيقة جداً. وهو يتميز حتى بعلبة رائعة وبسعره الذي لا يُصدّق. ماذا تنتظرين!

BRUSH-TO-GO
تتسم هذه الفرشاة المصنوعة من السيليكون بتصميمها المؤاتي والعملي والذكي وحجمها المناسب للتنقل. فضلاً عن ذلك، فهي ملائمة للصحة ومن السهل جداً تنظيفها. وقد زوّدت أيضاً بمساحة تخزين داخلية، كما يسهل عليك جداً وضعها بشكل مرتّب في حقيبتك لكي تتمكّني من التخلّص من أي تشابك في خصل شعرك أو حتى تكثيف حجمه في أي وقت تريدينه من اليوم.


FROM DAY TO NIGHT PALETTE
تألقي بإطلالة مكياج ناعمة وبالغة الرقة خلال النهار ومن ثمّ أبرزي جمال ملامحك وعزّزي جاذبيتك في المساء. تتيج لك هذه الباليت إمكانية تحويل الإطلالة الناعمة إلى أخرى جريئة وجذابة من خلال بضع تمريرات بالفرشاة. وهي مزوّدة بمرآة داخلية ورسوم إرشادية تشرح لك طريقةَ الاستعمال وأربعة ظلال عيون من السهل جداً استعمالها.


MANICURE SET
تحتوي هذه المجموعة على ملاقط، مقصّات، مبرد للأظافر وأداة لتشذيب المنابت. وهي جميعها موضوعة في حقيبة ملائمة جميلة: لم يعد لدينا أي عذر لإهمال أظافرنا التي لديها تأثير كبير على إطلالتنا.


NAIL FILES X2
لن تشعري بعد الآن بأي بانزعاج في حال انكسر أحد أظافرك بفضل متعة استخدام هذَيْن المبردَيْن الرائعَيْن.


ROUND GOLDEN HAIR CLIP
يضفي هذا الملقط لمسةً من الأناقة على إطلالات الشعر العادية جداً حتّى بفضل تصميمه المنمنم وشكله الأنيق.