فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميلاد يوسف: لن أتزوج أو أطلّق مجدداً وأستعدّ لفيلم عالمي

ميلاد يوسف من "باب الحارة 8"
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف والمخرج سامر برقاوي
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف من باب الحارة 8
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف من باب الحارة 8
ميلاد يوسف وديمة قندلفت وسامر برقاوي من شبابيك
ميلاد يوسف وديمة قندلفت
ميلاد يوسف من باب الحارة 8
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف من باب الحارة 8

أكد الفنان السوريّ ميلاد يوسف، أنّ مسلسل "خاتون" من الأعمال التي لاقت رواجاً و نجاحاً في الجزء الأوّل، وأرجع ميلاد السبب لأنّه معادلة كسرت موضوع البيئة الشاميّة، من خلال طرح عمل جديد لاقى صدىً ورواجاً في ظل عدد كبير من الأعمال ضمن هذا الإطار، كونه حمل بذور الاختلاف من خلال الفكرة والممثلين.
وكشف ميلاد أنّ دوره في الجزء الثاني من المسلسل، هو استمراريّة لشخصية "عز الدين" ابن الزعيم، حيث تكثر المصاعب، كاشفًا أنّ الشخصيّة تتقدّم أكثر، حيث تكون حماية العائلة من المشاكل وهي أهمّ هواجسها.
من جهة أخرى أكد ميلاد، أنّ مسار شخصيّة عصام في الجزء التاسع من "باب الحارة" لن يشهد زواجاً او طلاقاً جديداً .
ولفت ميلاد إلى أنّ العمل في جزئه الثامن، فتح أفاقًا جديدة، وخرج من أسوار الحارة إلى مواضيع أكثر وأشمل، موضحًا أنّ شخصيّة عصام ستحمل الكثير من الأحداث و التفاصيل التي يحبّها، ومنها علاقته بالسينما و الأشياء الجديدة التي تدخل منزله وعلاقته بالحارة وغيرها من المواضيع .
وأكد ميلاد في مقابلة إذاعيّة، أنّه رغم مضيّ تسعة مواسم من العمل، فإنّه لا يمكن أن يتعامل مع شخصيّته فيه كمجرد دور يؤدّيه، بل يتعامل معه بحرفيّة .
ونوّه ميلاد إلى أنّ الريتينغ في الأجزاء الأولى من مسلسل "باب الحارة"، كان أعلى وهذا أمر طبيعيّ بنظره، ويحدث في الأفلام العالميّة ، بينما نفى ميلاد أن تكون كثرة مشاكل العمل التي ظهرت للإعلام، هي السبب في شهرته، مؤكدًا أنّ هذا الموضوع لا علاقة له، ولكنّ محبّة الناس هي سبب استمرارية المسلسل، لافتًا إلى أنّ الجمهور هو من يحدّد نجاح او فشل أيّ عمل.
ولم يحسم ميلاد أمره، حول ما إذا كان الجمهور سيتابعه أكثر في "خاتون"، أم في "باب الحارة" ولكنّه أكد أنّه معجب جدًا بأصداء مسلسل خاتون في جزئه الأول، وقال : الجمهور من وجهة نظري يحبّ الحدوتة الشعبيّة، ورؤية ذاكرته من خلال مسلسل درامي، وبالتالي ممكن أن يكون خاتون أهمّ من باب الحارة والعكس صحيح".
كما لفت ميلاد إلى أنّه يشارك في بطولة حلقة "سوء تقدير" من مسلسل "شبابيك"، والتي تتحدث عن الشكّ بين الزوجين، وإلى أين يمكن أن يقودهما وأضاف : "بشكل عام العمل يطرح قضايا من زوايا جديدة ومختلفة ضمن مفاجآت وحبكة مختلفة ".
وأوضح ميلاد أنّه يتحضّر لفيلم سينمائيّ خارج سوريا وقال : " الفيلم يجمع عددًا كبيرًا من ممثلين من بلدان مختلفة، ويتكلم عن الأزمة السوريّة، وسيتم تصويره في شهر مايو/أيار وبأكثر من بلد ".

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X