إيهاب توفيق يناشد الرئيس التونسي ورئيس الحكومة التدخّل لتمكينه من تحويل أمواله

ايهاب توفيق مع عائشة اثناء البرنامج
الفنان المصري ايهاب توفيق
الفنان المصري ايهاب توفيق
3 صور

ناشد الفنان المصري ايهاب توفيق الرئيس التونسي ورئيس الحكومة التدخل لفائدته لتسريح مبلغ مالي (4مليون دينار) هو ملكه ولم يقع تحويله له الى مصرف خارج تونس منذ عام وشهر.

وجاء ذلك أثناء لقاء مطول في برنامج " مع عائشة" على قناة"التاسعة" الفضائية.

وقال ايهاب توفيق إنه باع نصيبه من مشروع عقاري ساهم فيه وحصلت به مشاكل ولكن لم يصدر ترخيص من البنك المركزي التونسي لتمكينه من تحويل المبلغ المالي الذي باع به نصيبه في المشروع الى خارج تونس مؤكّداً انه قام بكل الاجراءات ليتم تحويل ماله الى خارج تونس ولكن ذلك لم يحصل وتعطلت عملية التحويل الى اليوم ولذلك وجه هذا النداء الى المسؤولين .

وأكّد الفنّان المصريّ إيهاب توفيق أنّه تعرّض لعمليّة تحيّل عند استثماره لمبلغ ماليّ كبير في مشروع عقاريّ بمدينة "صفاقس"( ثاني أكبر مدينة بعد العاصمة وتبعد 270 كلم جنوب مدينة تونس العاصمة ) ،وكشف أنّ القضيّة بدات بعد الثورة في تونس وأنّه تقدّم بشكوى للقضاء التّونسي الذّي لم يصدر حكمه بعد مضيفاً أنّ القضيّة فيها سرقة وتدليس وتلاعب وتحايل. وكان ذكر في مناسبات سابقة ان ذلك حصل من شخص تونسيّ منحه كلّ ثقته ولكنّه غدر به، حسب تعبيره ، مؤكّدا أنّ الخبراء الذّين سخّرتهم هيئة المحكمة أثبتوا كل ذلك .

وحرص إيهاب توفيق على القول إن هذه القضيّة لا تأثير لها على علاقته بالشّعب التونسي الذّي قال إنّه يكنّ له كلّ المحبّة والتقدير والاحترام المتبادل مؤكّداً أنّه لن يصدر منه أبداً ما يسيء إلى تونس و شعبه، كما عبّر النجم المصري عن ثقته في القضاء.