مستشفيات لجراحة تجميل الأطفال
2 صور

يتعرَّض الأطفال للعديد من الحوادث العارضة، والتي قد تؤدِّي إلى عاهات مستديمة، مما يتطلَّب تدخُّلاً جراحيَّاً لإزالة التشوُّهات النَّاتجة عنها، وأكثر حوادث الأطفال قد تقع داخل المطبخ، فقد ينسكب فوق الطِّفل الزَّيت أو الماء المغلي، وقد يتعرَّض للاحتراق نتيجة اللعب بالألعاب الناريَّة، كما أنَّه قد يتعرَّض لجرح قطعي ينشأ عنه تشوُّه، وجميع تلك العوارض تتطلَّب جراحة تجميليَّة.
وفي ما يلي يقدَّم لك "سيِّدتي نت" بعض المراكز المختصَّة بجراحات التَّجميل، والتي لديها أطبَّاء أكفَّاء في علاج التشوُّهات:


قسم جراحة الأطفال في مستشفى لطيفة في دبي: يوجد قسم جراحة الأطفال في المستشفى، ويسعى إلى تقديم أحدث الخدمات الجراحيَّة للأطفال، ويقدِّم القسم الجراحة التجميليَّة للأطفال، ويعمل على المساعدة في توفير حياة أفضل لهم كما يطمح الأهل.
https://www.dha.gov.ae


مستشفى دلَّه للأطفال في الرياض: هو الأول من نوعه في القطاع الخاص، تم إنشاؤه ليوفِّر الرِّعاية الصحيَّة الشَّاملة من خلال فريق كامل من الخبراء الاستشاريين وأطباء لحديثي الولادة والتخصصات الدَّقيقة لطب الأطفال، بالإضافة إلى جراحة الأطفال التجميليَّة.
http://www.dallah-hospital.com


مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام في الرياض: يتميز بوجود التَّخصصات الجراحيَّة الدَّقيقة التي تُعنى بالمشاكل الجراحيَّة للأطفال، ويقدِّم المستشفى وحدة جراحة الأطفال لعلاج كافة الحالات الجراحيَّة، والتي تتضمَّن جراحة الأطفال التجميليَّة، ويقع المستشفى على طريق الملك فهد "الستين" في السعوديَّة.
http://ebgh.med.sa


مستشفى د. سليمان الحبيب: يضم المستشفى نخبة كبيرة من الأطباء في جميع التَّخصصات، وله فروع في مختلف أنحاء السعوديَّة، وفيه أطباء لديهم خبرات طويلة في جراحات تجميل الوجه والرَّأس والرَّقبة وجراحة الأطفال التجميليَّة، ويحرص دوماً على استقطاب أفضل الكفاءات العالميَّة والمؤهَّلة تأهيلاً علميَّاً عالياً في كافَّة التَّخصصات.
https://www.dha.gov.ae


سيدتي العزيزة، عليك كأم الحرص دائماً على صحَّة أبنائك، وعدم السَّماح لهم بالدُّخول إلى المطبخ أثناء طهيك الطَّعام أو بمفردهم، فقد يتعرَّضون للأذى، ودائماً الوقاية خير من العلاج.