خلوة شرعية تكشف الزواج السري لإمرأة من جارها

زواج امرأة من جارها سرا
زواج سري
2 صور

اكتشف 3 شبان أمر زواج والدتهم بجارهم سراً ، أثناء عودتهم إلى المنزل في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة ، وشعر الشباب الثلاثة بحالة الخوف والذعر التي انتابت والدتهم عندما وجدوا جارهم معها داخل غرفة نومها يمارسان حقوقهما الزوجية، عندها كانت نظرات الشباب إليها تشير إلى الإنتقام منها وقتلها هي وجارهم ، إلا أن الأخير أسرع في استخراج وثيقة الزواج من طيات ملابسه فأنقذته من القتل .

لكن الشباب الثلاثة شككوا في تلك الوثيقة وإنهالوا على زوج والدتهم " سيد.م" 65 سنة بالضرب المبرح في بداية الأمر حتى أكّدت والدتهم على صحة وثيقة الزواج التي قدمها زوجها ، وقالت الزوجة "سامية .ع" 58 سنة أمام أبنائها وجيرانها الذين حضروا على صوت المشاجرة، إنها تزوجت سراً أمام شهود ومأذون شرعي لأنها كانت تعلم أن أبنائها سيرفضون زواجها بعد وفاة والدهم.

واستمرت المعركة بين الجانبين لمدّة ساعة كاملة حتى حضرت قوّة من قسم شرطة مدينة نصر وألقي القبض علي الأشقاء الثلاثة ، وتم نقل المصاب إلى المستشفى حيث تبين وجود طعن في البطن أدى إلى تعرضه لنزيف وتم إسعافه داخل غرفة الرعاية المركزة حتى استقرت حالته الصحية .

وتحرّر محضراً بالواقعة أحالته إلى المستشار أحمد لبيب رئيس نيابة مدينة نصر أول، ونسبت لهم تهمة الشروع في القتل وقررت النيابة حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

وكشفت التحريات أن المتهمين لم يكونوا على علم بزواج والدتهم من المجنى عليه، إذا أن الأم أخفت عليهم الأمر خوفاً من بطشهم بها وبزوجها لأنّهم رفضوا زواجها عدة مرات سابقة.

 

خلوة شرعية لنزلاء السجن في رأس الخيمة العام المقبل