بالفيديو: «ديسكو وشيشة» بسيارة أوبر.. والشركة توضح

الشركة تحقق في الأمر حالياً
الشيشة داخل السيارة
الصور والفيديو أثارا الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي
تشغيل إضاءات الديسكو داخل السيارة
5 صور

تناقل رواد على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقطع فيديو، يظهر قائد إحدى سيارات شركات النقل الشهيرة بالمملكة وهو يشغل إضاءات الديسكو، ويستخدم الشيشة داخل السيارة، أثناء توصيله لإحدى العميلات، ما أثار استياء وغضب الرواد، واصفين هذه التصرفات بغير اللائقة، ويأتي ذلك بعد أن نشرت إحدى العميلات مقطع فيديو وصورًا تناقلها الرواد على مواقع التواصل.


وفي التفاصيل، فإن الفتاة كانت قد نشرت في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو وصورًا أظهرت بوضوح السائق وهو يتناول «الشيشة» داخل السيارة بالإضافة لوجود إضاءات ديسكو وتشغيل أغان بصوت مرتفع، متسائلة بالقول: كيف نأمنكم على بناتنا.


وأوضحت الفتاة، أن الواقعة حدثت أثناء قيام السائق بتوصيلها بسيارة تتبع لشركة «أوبر» للأجرة عبر تطبيقات الهواتف الذكية، وأبلغت الفتاة الشركة بتفاصيل الواقعة، حيث ردت عليها بالقول: هذا بالطبع أمر غير مقبول بتاتًا وسيتم التعامل معه بجدية، ونرجو منك التواصل معنا لاتخاذ اللازم، بحسب «عين اليوم».


وبحسب عين اليوم أكد متحدث شركة «أوبر»، أن هذا النوع من التصرف غير مقبول، وهو خرق صريح لقواعدنا العامة، ونحن نحقق في الأمر حاليًا، موضحًا، أن الحادث غير مؤكد بأنه حدث أثناء توصيل الراكب.