براد بيت يُمضي ليلة مع أطفاله وأنجلينا جولي تسعى لتبنّي الطفل السابع

Brad Pitt & Angelina Jolie
عائلة Angelina Jolie
عائلة Brad Pitt
Brad Pitt مع أطفاله
Angelina Jolie إلى جانب Brad Pitt
Brad Pitt مع Angelina Jolie وأطفالهما
6 صور

ذكرت وسائل إعلام أمريكيّة، أنّ الممثل العالمي براد بيت Brad Pitt أمضى لأول مرة بعد الطلاق، ليلة بأكملها مع أطفاله الـستة.

وجاء في التقارير، أنّ "براد بيت" استقبل في منزله، أطفاله الذين قضوا ليلة بضيافته مع مربّيتهم، بتوصية من المعالجة النفسيّة الخاصة بهم.

وقد ورد أيضًا، أنّ أنجلينا جولي Angelina Jolie، هي من تدفع لمربّية الأطفال حاليًّا، لأنّ لديها حقّ الحضانة، في الوقت الذي اعتبرت المحكمة، أنّ من غير الضروري أن يوظّف براد حاليًّا مربّية.

وكان أولاد براد بيت قد زاروه سابقًا في منزله، إنّما لساعات عدّة فقط، وذلك في يوم الأحد 2 نيسان/أبريل الجاري، حيث استقبلهم والدهم البالغ من العمر 53 عامًا في منزله في لوس فيليز، بولاية كاليفورنيا، في جوّ من الألفة، وهي الأجواء التي افتقدها براد وأبناؤه، منذ شهر أيلول/ سبتمبر العام 2016.

وفي سياق منفصل، كشفت تقارير أجنبيّة، أنّ أنجلينا تنوي تبنّي طفل جديد لينضمّ لأطفالها الستّة.

وأكدت التقارير، أنّ أنجلينا جولي كانت تريد اتخاذ ذلك القرار اثناء زواجها من براد، ولكنّه رفض بسبب رغبته في التفرع لتربية أبنائهما.

يشار إلى أنّ أنجلينا جولي وبراد بيت، قررا الانفصال بعد علاقة استمرت لمدة 12 عامًا- منها عامان زواج-، بسبب سوء معاملة براد لأبنائه، والواقعة الشهيرة التي برّأته منها المحكمة، وهي قيامه بالتعدّي على ابنه مادوكس أثناء وجودهما على متن طائرة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن