الطبيب الهندي يرد على اتهامات شقيقة إيمان المصرية

إيمان
أول تعليق للطبيب الذي يعالج صاحبة النصف طن
إيمان تزن 171 كيلو حاليًا
4 صور
بعد الهجوم الذي شنته شقيقة إيمان المصرية صاحبة النصف طن على الأطباء الذين يعالجون شقيقتها بالهند، مدعية أنهم خدعوها هي وشقيقتها من أجل الشهرة.
قال الطبيب الهندي «موفازال لاكدوالا»، ردًا على شقيقة إيمان عبدالعاطي: إن ادعاءات شيماء أخت أسمن امرأة في العالم، غير صحيحة، خاصة المتعلقة بتجلط الدم، مضيفًا، أن إيمان فقدت الوزن بالفعل وحاليًا تزن 171 كيلو جرامًا.
ووفقًا لـ«اليوم السابع»، أشار لاكدوالا، إلى أن فقدان إيمان للوزن كان بسبب النظام الغذائي فقط، وعائلة إيمان نفسها تشهد على خسارة وزنها، غير أنهم يستعجلون تحركها ومشيها ويجبرونها على ذلك، وهذا الأمر غير ممكن في هذا الوقت.
وتابع: إن إيمان كادت تختنق؛ لأن شقيقتها حاولت تغذيتها بالقوة من الفم، وهى لا تزال غير قادرة على ابتلاع السوائل أو التحدث بشكل صحيح، وتحتاج إلى أنبوب تغذية، وأنه نتيجة للسكتة الدماغية، فإن الجانب الأيمن من إيمان ما زال مشلولًا، ولا تزال حالتها تتطور مع الوقت.
وأوضح لاكدوالا، أن ما حدث يعتبر أسوأ كابوس لي، فلم تكن مستشفى أو طبيب واحد مستعدًا لعلاج إيمان، والآن عندما فقدت الكثير من الوزن، تثير الأسرة أسئلة حول جهود إنسانية موحدة تم تسخيرها لإنقاذ حياتها.
ومن جانبه قال حذيفة الشهابي، مدير العمليات بمستشفى سيفي الذي تعالج فيه إيمان، إن الادعاءات لن تمنعهم عن عملهم الذي يهدفون من خلاله لعلاجها.