بالصّور والفيديو..ملكة جمال تكشف عن وجهها الذي رشّه عشيقها بماء النار

وجهها بعد الحادثة المأساوية
قبل حادثة رشها بالنار
يوم تتويجها عند مشاركتها عام2007 في مسابقة ملكة جمال إيطاليا
جمال وشهرة قبل المأساة
مع عشيقها قبل أن ينتقم منها
مع عشيقها أيام الحب قبل أن يشوه لها وجهها بماء النار
يوم تتويجها عند مشاركتها عام2007 في مسابقة ملكة جمال إيطاليا
«جيسيكا» كما ظهرت في البرنامج التلفزيوني وتظهر في أعلى الشاشة صورتها مع عشيقها
8 صور

تم اختيار جيسيكا نوتارو Gessica Notaro ملكة جمال مقاطعتها في إيطاليا، ووصلت إلى التصفيّات النّهائية لملكة جمال إيطاليا 2007 ثمّ أصبحت مغنيّة.
هي امرأة سعيدة بجمالها وبشبابها وشهرتها الواسعة، إلى أن جاء يوم، غير بعيد، رشّها صديقها وعشيقها السابق بماء النار؛ انتقامًا منها وغيرة بعد أن قرّرت إنهاء علاقتها به، وقد ظهرت هذه الأيام في إحدى القنوات التلفزيونية الإيطالية وكشفت للناس أجمعين عن وجهها المشوه متسائلة: هل ما فعله لي نابع من الحب؟


لحظة الاعتداء
انقلبت حياتها رأسًا على عقب يوم انتظرها صديقها وعشيقها السّابق Jorge Edson Tavares، عند عودتها إلى بيتها، وكانت الساعة نحو الحاديّة عشرة ليلاً، وحالما أرست السيّارة التي كانت تركبها غير بعيد عن منزلها، ولحظة همّت بالخروج لمحت شبحًا مرتديًا لباسًا أسود أسرع برشها بماء النار ثم فرّ هاربًا.
وللمرة الأولى روت في برنامج تلفزيوني إيطالي ما حصل لها تقول: «في الوقت الذي كان فيه ماء النار ينهش لحم وجهي، طلبت من الله أن يحمي عينيّ، وأن لا أصبح عمياء، فلم يعد في تلك اللحظة يهمني جمالي بقدر ما فكرت في سلامة عيني من العمى»
مضيفة: «أردت أن أكشف وجهي المشوه للناس لأبيّن للجميع أن ما فعله بي من رشني بماء النار ليس حبًا»


قضيّة رأي عام
عشيقها السابق وهو من بلاد «الرأس الأخضر» في إفريقيا لم يتقبل قرارها إنهاء علاقتها به، وقتلته الغيرة لما رأى أن رجلاً آخر دخل حياتها وقرر الانتقام منها بتشويهها.
وهذه المأساة تابعها الإيطاليون بتعاطف كبير، واهتز الرأي العام لهولها، وللمرة الأولى منذ حصول الحادثة في شهر يناير الماضي ظهرت الضحية في التلفزيون وكشفت عن وجهها وروت ما حصل لها.
لقد أصيبت في عين والأخرى تحت العلاج، وأصابتها حروق بليغة من ركبتها إلى فخذها، ورغم ذلك فإنها تؤكد بأنها قوية ومتفائلة ما دامت حية وسلم ولو جزء من نظرها.
وهي تتابع اليوم علاجًا قاسيًا لعينيها ولبشرتها، فقد نجت من العمى الكامل، وستجري عمليات كثيرة لرتق ما تشوه وإصلاح ما احترق من وجهها.
ورغم كل ما حصل لها فإنّ معنوياتها مرتفعة تقول: «وجهي تشوّه، ولكن ملامحي نجت، وفمي لم يلحقه أذى، وكذلك أنفي، وأنا أتعرف إلى نفسي عندما أنظر في المرآة»
وينفي عشيقها جريمته البشعة، وهو يقبع اليوم في السجن في انتظار محاكمته.
يمكن مشاهدة الفيديو على الرابط الآتي: