ماسكارا ثورية بعنوان DIORSHOW PUMP’N’VOLUME

مستمدّة الوحي ممّا نراه في الكواليس وعلى منصّات عرض الأزياء، تسلك Dior مساراً أكثر جرأة في ما يتعلّق بماكياج العيون. تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، تتزيّن الرموش بشكلٍ مفرط وأصبحت العيون مشعّة. الروعة والإغراء اللامتناهي هما أساسيان. نجد التكنولوجيا في خدمة الإبداع، وهي تمنح كلّ امرأة الوسائل للتعبير عن شخصيتها بحرّية تامّة، مع الحرص على نتيجة مفعمة بالأحاسيس في كلّ مرّة.
سنة 2017، تُعيد Dior ابتكار الكثافة من خلال Diorshow Pump’N’Volume، الماسكارا الجديدة لدى الدار للحصول على رموش طويلة ومذهلة.

ترسم لوحة الألوان ‎5 Couleurs رسمة جديدة على الجفون، مشبعة بالعناصر الملوّنة وتتعزّز بتأثيرات التصاميم المترفة.

تجرأي على إبراز عينيك!
DIORSHOW PUMP’N’VOLUME MASCARA
كثافة إلى أبعد الحدود
هذه الماسكارا الجديدة المذهلة ستحدث ثورة في عالم مستحضرات الرموش الكثيفة وتمنحك على الفور رموشاً كثيفة لا مثيل لها. ارتقت Dior بالكثافة إلى مستويات غير مسبوقة مع Diorshow Pump’N’Volume، حيث أنّ كلّ رفّة للرموش تتميّز بالإغراء الذي يسحر الألباب.


السخاء ينبع من المرونة
أنبوب Diorshow Pump’n’Volume مصمّم من مادة لدنة مرنة وهو يساعد على تعزيز الكثافة، على غرار التركيبة والفرشاة.
اضغطي بكلّ بساطة على أنبوب الماسكارا المرن بغية جعل التركيبة العالية الكثافة سائلة، ثمّ ضعي هذا المنتج السخيّ على الرموش. التركيبة الكريميّة تبقى كما هي حتى آخر قطرة، والتأثير العالي الكثافة يحافظ على ثباته.
بلمسة واحدة تحظى الفرشاة بكميّة هائلة من المنتج. إنّها المرّة الأولى التي تقوم فيها ماسكارا من Dior بوضع هذا القدر من المستحضر على الرموش وتؤمّن كثافة هائلة خالية من التكتّل من خلال تمريرة واحدة للفرشاة.

تأثير ارتداديّ من الفرشاة إلى الرموش
يترافق الأنبوب المرن مع فرشاة بتأثير ارتداديّ تحتوي على نوعين من المواد: عصا فرشاة صلبة تحرص على وضع المستحضر بشكل ثابت ودقيق، وشعيرات مرنة لوضع المستحضر على الرموش برقّة فائقة. كما تساهم التركيبة في هذا الإحساس الناعم والفريد بفضل التركيز العالي للشموع والبودرة المطاطيّة، أو Bouncy PowdersTM التي تشكّل أساس الرموش الكثيفة.

‎ COULEURS 5 الألوان تعزّز الإطلالة من كافة الزوايا
لوحة الألوان Couleurs 5، إطلالة Dior الرمزيّة التي تجسّد ذروة الخبرة من حيث الألوان والتأثيرات البصريّة، أُعيد ابتكارها من خلال 10 تناغمات لونيّة. أكثر إبداعاً من أيّ وقت مضى مع عناصر ملوّنة أكثر قوّة وتأثيرات أغنى،
هي تسمح للنساء باكتشاف كافة أوجه اللون والتعبير عن كافة نواحي شخصيتهنّ.
من خلال لوحة الألوان ‎Couleurs 5، التعبير عن الذات غير محدود، ويتمّ إطلاق العنان للإبداع واللون أكثر جرأة من أيّ وقت مضى.

لون بدقّة عالية
تسمح خبرة مختبرات Dior بالحصول على لون بدقّة عالية: اللمسة النهائيّة على الجفن مطابقة تماماً للون الموجود في العبوة.
العناصر الملوّنة، في الألوان القويّة التأثير، يتمّ تحويلها إلى بودرة باستخدام مواد لاصقة من أجل الحصول على إحساس كريميّ عند أطراف الأصابع. على البشرة تكون البودرة خفيّة، ويتحوّل اللون إلى غشاء فائق الرقّة مع قدرة ثبات مدهشة.
اهتزاز وتذبذب ألوان التصاميم المترفة
التأثيرات غير اللمّاعة، المخمليّة، الساتينيّة، "لاميه"، المتقزّحة، البرّاقة واللمّاعة... تحتلّ التأثيرات الصدارة في لوحات الألوانCouleurs 5 الجديدة. مستوحاة من أقمشة منصّات عرض الأزياء، هي تجعل الألوان تهتزّ وتتذبذب من خلال عدّة لمسات مشرقة. تمّ العمل بدقّة على كلّ تناغم لونيّ لكي نتمكنّ من دمج التأثيرات والألوان في كلّ لوحة بغية ابتكار ماكياج متوازن بشكلٍ مثاليّ.

إبداع غير محدود
تجسّد لوحة الألوان Couleurs 5من Dior الإطلالات اللامتناهية. بالنسبة إلى النساء المغامرات، يتمّ كشف النقاب عن الألوان والتأثيرات الحازمة من خلال أسماء اللوحات الجديدة: Electrify، ‏Expose، ‏Inflame، ‏Magnify، ‏Attract، ‏Shock، ‏Provoke...
لوحة الألوان ‎ Couleurs 5 هي تحدٍّ لإبراز الألوان الحقيقيّة!
على صورة أسمائها العصريّة والواضحة، تتزيّن مستحضرات تظليل الجفون بنمط "كاناج" المضرّب الأكثر حدّة بدون تأثير الدرزات البارزة. أمّا بالنسبة إلى العبوة فقد أصبحت أكثر نحافةً وأناقة.

DIORSHOW KHÔLلمسة التباهي القصوى
مقارنةً بالماسكارا والألوان قد يبدو الكحل مجرّد تفصيل بسيط. لكنّ التميّز يكمن في التفاصيل، ما يرتقي بالحدّة إلى مستويات جديدة.
من خلال التركيبة الغنيّة بالعناصر الملوّنة، يتميّز قلم الكحل Diorshow Kohl الجديد ببنية كريميّة تؤمّن الدقّة أثناء الوضع وتمتزج بسهولة مع خط الرموش والناحية الداخليّة للجفن السفليّ.
إنّ محدّد العينين الجميل هذا غير متطاير ومقاوم للماء. النتيجة النهائيّة ثابتة وحدّة المستحضر لا تتضاءل.
يتوفّر Diorshow Kohl بثلاثة ألوان مميّزة خاصة بكواليس منصات عرض الأزياء. الأسود الحالك لحدّة فائقة تسحر الألباب، الأبيض الناصع لإطلالة مشرقة، ولون البشرة لإخفاء الاحمرار وجعل العين تبدو واسعة برقّة.


الحملة مباشرة من الكواليس
تمّ تصوير حملة Diorshow في كواليس Dior المفعمة بالحماسة، حيث يقوم Peter Philips بابتكار الماكياج لكلّ عرض أزياء.
للمرّة الأولى على الإطلاق في حملة إعلانيّة، تتجرأ Dior على البثّ مباشرةً من الكواليس، حيث يتمّ ابتكار الخصائص المتوارثة للماكياج الخاص بها.
تحت أضواء الكواليس، يتمّ تصوير Bella Hadid الممشوقة القوام مباشرةً قبل الصعود على منصّة عرض الأزياء، حاملةً ماسكارا Pump’N’Volume، اللمسة النهائيّة لإطلالتها التي تسحر الألباب.
الألوان النابضة بالحياة للوحة ‎5 Couleurs تُعزّز التأثير الكثيف الرائع لماسكارا Pump’N’Volume Mascara لابتكار إطلالة قويّة وآسرة.
تُعتبر Bella Hadid أيقونة معاصرة والتجسيد المثاليّ للجيل الرقميّ، وهي تجسّد، أفضل من أيّ عارض أخرى، هذه الماسكارا المتطوّرة من الناحية التكنولوجيّة التي تتماشى مع هذه الحقبة ومع عالم الأزياء.