عطور أنيقة

أفضل نوتات العطر الملائمة لمقابلات العمل

هل تخططين لإجراء مقابلة عمل لوظيفة أحلامك؟ اقرئي هذه المقالة أولاً. انشري عبق طموحك، إذ يمكن للنوتات الصحيحة أن تساعدكِ في عكس طاقتك وشخصيتك الإبداعية وحتى ثقتك بنفسك أمام مديرك المستقبلي المحتمل. كما يمكنها أن تساعدك كذلك على تهدئة أعصابك المتوترة وإبقاء الخجل المحرج بعيداً.
ما المطلوب: دفعة من الثقة
نوتة العطر: الياسمين
هل تشعرين بنقص في الثقة حول خبراتك؟ لا تقلقي كثيراً - فالمقابلة تعتمد على تألق شخصيتك أكثر من المكتوب في ملفاتك. ابدئي يومك مع سائل الاستحمام لوكس لمسة مخملية – فمن المعروف عن رائحة الياسمين انها تحسّن المزاج وتنشر جواً من التفاؤل والثقة.
ما المطلوب: مقابلة مرحة
نوتة العطر: الجريب فروت
قد يبدو لك الأمر غير مألوف بعض الشيء، ولكن أن يكون مديرك المستقبلي (المحتمل) في مزاج جيد أمر أفضل دائماً من العكس، أليس كذلك؟ فرائحة خفيفة ورقيقة مثل الجريب فروت لا تزيد من الانتعاش فحسب، بل يُعرف عنها أنها تزيد سعادة الأفراد.

ما المطلوب: تهدئة الأعصاب
نوتة العطر: اللافندر
على الرغم أنّه من الطبيعي تماماً الإحساس بالقليل من التوتر في المقابلات، ولكن يجب الانتباه أن هذا التوتر قد يمنعك من إظهار إمكانياتك الكاملة أو التعبير عن رأيك بدقة. تعتبر رائحة اللافندر رائحة مهدئة للغاية ويمكن أن تساعدك على الهدوء وراحة الأعصاب، للاستعداد الكامل لأي مقابلة.

ما المطلوب: عكس شخصيتك الإبداعية
نوتة العطر: زهر البرتقال
يعتبر نمط اللباس الرسمي هو النمط المناسب لمعظم مقابلات العمل، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكنك إظهار لمستك الإبداعية الخاصة. زهر البرتقال هي رائحة مفاجئة ومميزة دون أن تكون ثقيلة على الحواس، مما يجعلها مثالية لترك انطباعاً أولياً لا يُنسى.

ما المطلوب: إظهار الكفاءة
نوتة العطر: النعناع
كيف يمكنك إظهار استعدادك وجاهزيتك؟ بخلاف التحضير بشكل جيد للمقابلة، فإن رائحة النعناع التي تعرف بأنها عبق يعزز الإنتاجية والتركيز تعمل على ترك انطباع الكفاءة والفعالية.

ما المطلوب: سرعة البديهة
نوتة العطر: روزماري
في حال كانت الأحاديث البسيطة وسرعة البديهة والفكاهة ليست من أقوى خصالكِ، جربي العطور التي تحتوي على القليل من إكليل الجبل (روزماري). من المعروف أنّ الأجواء الرسمية وطابع التوتر يحيط بمقابلات العمل، وتخفيف حدّة هذه الاجواء يمكن أن يزيد من فرصك بالحصول على الوظيفة. تعمل رائحة الروزماري على تنشيط العقل وتزيد من تقبّل الآخرين لآرائك لتتمكني من إظهار شجاعة وثقة أكبر عند التعبير عنها.

تُصنع عطور لوكس من قبل أفضل خبراء العطور في العالم. استخدمي عطور لوكس كطبقة عطر أولى وتفوقي في مقابلة العمل!

أضف تعليقا

X