لعبة "أساطير العرب" قريبًا في السعودية

"سيدتي. نت" يطلع القارئات على مميّزات لعبة "أساطير العرب"
"أساطير العرب" لعبة استراتيجيّة جماعيّة للـ"آيفون" والـ"آيباد"
اللاعب يشغل منصب الأمير ويحكم قلعته ويطورها ويقضي على الأعداء، لينال منصب السلطان
لعبة "أساطير العرب" ترتكز على اللعب الجماعي، وتقوم على إنشاء تحالفات مع الأصدقاء لهزم الأعداء المنافسين
اللعب يتمّ في عالم خيالي ثلاثي الأبعاد
على اللاعب الإطاحة بالوحوش الأسطورية المنتشرة في الأرجاء
لعبة "أساطير العرب" تعكس التاريخ العربي بأسلوب مشوّق
7 صور

"أساطير العرب"، هي لعبة من من بين الألعاب الاستراتيجية الجماعيّة للـ"آيفون" و الـ"آيباد"، وهي تعكس التاريخ العربي بأسلوب مشوّق، حيث ينغمس اللاعبون في عالم مفعم بالإثارة، من خلال المؤثرّات الصوتية والتصاميم. وتتوفّر حاليًّا في متاجر الكويت والبحرين وقطر وعمان، وستصدر قريبًا في المتجرين الأمريكي والسعودي.

لمستخدم جهاز الـ"اندرويد"، عليه الدخول إلى "جوجل بلاي"، للتسجيل في اللعبة. وعند إطلاق النسخة الرسميّة منها، سوف تصل إليه إشعارات بأن اللعبة متوفّرة على "جوجل"، ويمكنه تحميلها. وعلى اللاعب أن يشغل منصب الأمير، ويحكم قلعته ويطوّرها تدريجيًّا، ويقوم بتدريب الجنود لمحاربة الأعداء في عالم خيالي ثلاثي الأبعاد، مع الإطاحة بالوحوش الأسطوريّة المنتشرة في الأرجاء ومقاتلة ملايين اللاعبين حول العالم ومهاجمة قلاعهم لاحتلالها للوصول إلى هدف اللعبة النهائي المتمثّل في نيل لقب سلطان.
تركّز "أساطير العرب" على المبدأ الجماعي، وتقوم على إنشاء تحالفات مع الأصدقاء لهزم الأعداء المنافسين. علمًا بأن الدردشة الجماعيّة مع أعضاء التحالف من اللاعبين متاحة في المحادثة العامّة.
اللعبة مرفقة بدليل تعليمي باللغة العربية الفصحى، مع التفاصيل الدقيقة: الهدف وكيفيّة تدريب الجنود وتطوير القلعة وتوسيع النفوذ وطريقة مهاجمة الوحوش وكيفيّة تشكيل وإدارة التحالفات والتواصل مع باقي اللاعبين، بالإضافة إلى منتدى خاص لدعم اللاعبين والإجابة عن استفساراتهم.