سقوط ألعاب خلال مهرجان صبيا وإصابة أحد حرّاس الأمن

سقوط ألعاب خلال مهرجان صبيا
مهرجان صبيا
2 صور

كشف المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، المقدم يحيى القحطاني؛ أنه تم نشر دوريات السلامة على الأودية لتحذير العامة من مخاطر السيول التي حدثت من جرّاء هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، مساء أمس الجمعة، حيث هبت عاصفة رملية شديدة على محافظات المنطقة ومراكزها كافة جرى على أثرها عددٌ من الأودية.

وأشار "القحطاني" إلى أن قوة الرياح أدّت إلى سقوط ألعاب في مهرجان صبيا نتج عنه إصابة أحد حرّاس الأمن وتمّ نقله للمستشفى، وجرى إخلاء موقع المهرجان حفاظاً على سلامة الزوّار، حسب ما ورد في صحيفة "سبق".

وبيّن أن جريان الأودية أدّى إلى انقطاع عقبة الصلالة بمحافظة الدائر، وانقطاع في عقبة الهاوية بمحافظة الريث، مشيراً إلى أن الوضع متابعٌ من قِبل دوريات السلامة، كما تمّ تمرير بلاغات انقطاع الطرق للجهات المختصّة لاتخاذ اللازم.

ودعا "القحطاني" وفقاً لـ "سبق"، إلى أخذ الحيطة والحذر عند هطول الأمطار وجريان السيول، واتباع الإرشادات التي تحقق السلامة للجميع، مبيناً أنه عند هطول الأمطار يجب على الجميع الابتعاد عن مجاري السيول ومتابعة التحذيرات الصادرة من الدفاع المدني، خاصة أن المنطقة تشهد هذه الفترة هطول الأمطار وجريان السيول المنقولة، مشدّداً على عدم الاقتراب من المستنقعات وتجمعات المياه التي قد تؤدي إلى الغرق متمنياً السلامة للجميع.