أسرة ومجتمع /شباب وبنات

للبنات.. 5 تسريحات رائعة للشعر بطريقة الضفائر

الانسدال على الكتفين
جدائل التاج
الانسدال على الكتفين
ضفيرة الكعكة
جدائل التاج
الانسدال على الظهر
الانسدال على الكتفين
جدائل التاج
جدائل التاج
جدائل التاج
جدائل التاج
الانسدال على الكتفين
الانسدال على الظهر

مع حلول فصل الصيف حان الوقت لتفكري في تغيير تسريحة شعرك المعتادة، وتجربِّي متعة وجمال تسريحة الضفائر لتحظي بإطلالة أجمل لا مثيل لها في كل مرة تظهرين فيها من البيت، ناهيك عن الشعور بروح الشباب وحيويته.
وفيما يلي تقدم لك اختصاصية التجميل ليان محمد أجمل 5 تسريحات بطريقة الضفائر وفق أحدث صيحات الموضة لهذا العام.


• ذيل الحصان
هل سمعتِ يوماً عن الشعر المنسدل على الكتفين بطريقة الضفائر؟ هذه الطريقة تتبعها عارضات "إمبوريو أرماني" حيث يقمن بربط شعرهن إلى الخلف، ثم انتقاء بعض الخصل، في إمكانك تحديد حجم الخصلة الواحدة بمقدار كثافة شعرك، ثم القيام بجعلها على شكل الضفيرة. سيكون من الأجمل لو قمتِ بتغيير حجم الخصل ما بين العريض جداً والرقيق للغاية.
• الانسدال على الكتفين
من أحدث تسريحات الضفائر التسريحة المنسدلة على الكتفين، بأن تقومي بتقسيم شعرك إلى قسمين، ووضعهما بمحاذاة كتفيك، ثم جعل كل خصلة على حدة على شكل الضفيرة. يمكنك كذلك تقسيم شعرك إلى عدة خصل وهذا يتوقف على الشكل الذي ترغبين فيه، لكن الفكرة الأساسية تكمن في أن تكون جميع الخصل منسدلة غير مرتفعة أبداً، وبهذا ستتمتعين بمظهر شبابي متألق جداً.
• ضفيرة الكعكة
في حال أردتِ أن تظهري بإطلالة مختلفة ومتميزة تماماً ففي إمكانك اختيار تسريحة الكعكة الشهيرة التي تفضلها معظم عارضات الأزياء خاصةً العربيات منهن، كذلك إن كنتِ تبحثين عن شكل أكثر جمالاً ففي إمكانك تقسيم شعرك من الأسفل إلى عدد من الخصل، وجعلها على شكل الضفيرة بطريقة السنبلة الناعمة ودمجها مع "الكعكة" ورفعها إلى الأعلى.
• جدائل التاج
إن كنتِ تبحثين عن تسريحة غريبة وجريئة في نفس الوقت تمنحك مظهراً أكثر فخامة، فننصحك باختيار "جدائل التاج"، بأخذ خصلة من أسفل شعرك، وجعلها على شكل الضفيرة على طريقة السلسلة الممتدة على جبينك بأكمله، ثم أخذ خصلة من مقدمة شعرك، وجعلها على شكل الضفيرة بطريقة متداخلة، ويمكنك ربط بقية شعرك بطريقة ذيل الحصان، أو الكعكة المرتفعة لإبراز جمال وجنتيك.
• الانسدال على الظهر
يمكنك أخيراً انتقاء "تسريحة رقيقة" جداً، إن كنتِ ستحضرين مناسبة بسيطة، أو لا تعرفين مَن فيها جيداً. تلك التسريحة ستمنحك نعومة ورقةً لا مثيل لهما. خذي خصلتين من خلف أذنيك، واجعليهما متعاكستين، "أي بطريقة الإكس"، ثم قومي بجعلهما على شكل الضفائر، كل خصلة على حدة، لكن من المهم جداً أن تكون تلك الضفائر منسدلة تماماً على ظهرك دون أدنى ارتفاع لتعطيك طابعاً راقياً من النعومة.

ولتطبيق تسريحة أخرى مميزة وهي تسريحة ميكي .. شاهدي هذا الفيديو على سيدتي TV
 

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. girlsonl[email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X