فن ومشاهير /مشاهير العالم

سيلفي تخترق القوانين في حفل الـ Met Gala وتظهر حبيب كيندل جينير الجديد

Met Gala 2017
Kylie Jenner على السجادة الحمراء
كايلي شجعت الجميع على خرق القوانين
التقاط السيلفي في الحمام
السيلفي التي خرقت قانون الـ Met Gala
A$AP Rocky على السجادة الحمراء

بالرغم أن قانون حفل الـ Met Gala يقضي بأن التقاط السيلفي ممنوع في الحفل، إلا أن نجمة تلفزويون الواقع، كايلي جينير Kylie Jenner خرقت القانون وجمعت بعض نجوم الحفل في سيلفي مميزة من داخل الحمام، وأحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد ظهر في الصورو كل من كايلي وشقيقتها كيندل جينير Kendall Jenner وكيم كارداشيان Kim Kardashian وليلي أردريدج Lily Aldridge، إضافة إلى A$AP Rocky وبوف دادي Puff Daddy وباريس جاكسون Paris Jackson وغيرهم.
واللافت أن الصورة التي نشرتها كايلي البالغة من العمر 19 عاماً قد كشفت حقيقة علاقة شقيقتها الغرامية بالنجم A$AP Rocky، الذي ظهر في الصورة وهو يحضن كيندل.
وكان A$AP Rocky قد وصل إلى الحفل برفقة الممثلة العالمية غوينث بالترو Gwyneth Paltrow، فيما كان ظهور عارضة الأزياء كيندل جينير منفرد على السجادة الحمراء.

سجادة Met Gala تشهد إطلالات غريبة


يذكر أن حفل Met Gala الذي جمع أشهر نجوم هوليوود هذا عام، يهدف إلى جمع التبرعات، لدعم متحف Metropolitan Museum of Art's Costume Institute في ولاية نيويورك الأمريكية، كما يحتفي كل عام بافتتاح معرض الأزياء السنوي، وهو الحدث الأهم عالمياً في مجال الموضة.
وموضوع أزياء هذا العام كان مستوحى من علامة "Comme des Garçons" لمصممته اليابانية "ري كاواكوبو"، وهي ثاني مصممة تعيش ليتم تكريمها من قبل Saint Laurent الشهيرة منذ العام 1983.

رومانسية سيلينا غوميز وذا ويكند تخطف الأنظار في"Met Gala" وبيلا حاضرة

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X