بيان رسمي من سمية الخشاب يضع "أحمد سعد" في حجمه الحقيقي

أحمد سعد وسمية الخشاب من كواليس تسجيل الديو
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
أحمد سعد
أحمد سعد وسمية الخشاب من كواليس تسجيل الديو
7 صور

لجأت الفنانة سمية الخشاب إلى حيلة ذكية لتخطّي الأزمة التي سبّبتها منشورات زميلتها ريم البارودي حول زواج الخشاب سراً من المطرب الشعبي أحمد سعد، وأصدرت سمية بياناً رسمياً تمّ تعميمه تجاهلت فيه الشائعة بكل تفاصيلها، وركزت فقط على وصف سعد بالمطرب القوي الذي يتعاون معها في تقديم ديو غنائي ضمن أحداث مسلسل "الحلال".
البيان الرسمي تمّت صياغته كخبر صحفي وجاء فيه بالنص: كشف النجمان سمية الخشاب وأحمد سعد عن أحد مفاجآت هذا الموسم، وهو الدويتو الغنائي الذي سيجمع بينهما، والذي تمّ الانتهاء من تسجيله مؤخراً، الأغنية من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، ومن المقرر أن يتم إطلاق الديو الجديد خلال الأيام القادمة.
تابع: وقد عبّرت النجمة سمية الخشاب عن تفاؤلها بالأغنية الجديدة متوقعة أن تحقق صدى واسعاً، كما عبّرت عن سعادتها بالتعاون مع المطرب أحمد سعد والذي وصفته بأهم وأقوى الأصوات الموجودة على الساحة حالياً، متمنية أن يحقّق هذا الديو إعجاب جمهورها.
بحسب البيان تم وضع أحمد سعد في مكانة المطرب المشارك بعمل فني فقط دون أية اشارة لصداقة أو زمالة، ويبدو أن سمية ستصدر الديو بأسرع وقت للترويج لمسلسل "الحلال" أولا وغلق ملف شائعة الزواج السري ثانيا.

 

سمية الخشاب لـ"سيدتي نت": شائعة زواجي من أحمد سعد "لا تزعجني"