غوينيث بالترو
ليلي كولينز
بريانكا شوبرا
جيجي حديد
جيزيل بندشن وزوجها
تايلور هيل
بيلا حديد
روز بايرن
كند جينير
داكوتا جونسون
جينيفير لوبيز وصديقها
كارا ديليفين
سلمى حايك
ريتا أورا
هايلي بالدوين
إيما روبرتس
إيمي روسوم
كيم كارداشيان
كريسي تايغن وزوجها
كيري واشنطن
ريهانا
سيلينا غوميز وصديقها
كايلي جينير
كاتي بيري
25 صور

إطلالات متنوّعة شهدتها سجادة الـMet Gala يوم أمس. بعضها كان لافتاً بغرابته وبعضها الآخر أقل من عادي. في ما يأتي جولة على أبرز إطلالات هذا الحفل.
النجمة كايتي بيري Katy Perry اختارت فستاناً باللون الأحمر بالكشاكش والكثير من القماش من تصميم "ميزون مارجييلا" Maison Margiela، مع تطريز وكتابة على القماش حول العينين.
أما النجمة ريهاناRihanna  ، فقد اختارت فستاناً ملوّناً ومنقوشاً بقصّات مبدعة من مجموعة "كوم دي غارسون" Comme des Garcons، وجزمة باللون الأحمر مفتوحة ومربوطة إلى أعلى القدمين.
العارضة والممثّلة كارا دولوفين Cara Delevigne ارتدت، بدورها، بدلة معدنيّة بقصّة ضيّقة من "شانيل" CHANEL، وأضافت البرق والكريستال إلى شعرها القصير المصبوغ باللون الأبيض (أو شعرها المستعار)…
في حين أطلّت ليلي كولينز Lily Collins أطلّت بفستان بلوني الزهريّ والأسود من "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli، واعتمدت تسريحة بالشعر القصير وأحمر شفاه داكن أضاف الدراما إلى إطلالتها.
أمّا بريانكا شوبرا Prianka Chopra فقد اختارت “ترانش كوت” بلون كاكي من تصميم رالف لورين Ralph Lauren، وحضرت الحفل مع المغنيّ الشاب نيك جوناس، بينما اختارت الممثّلة الشابّة داكوتا جونسونDakota Johnson فستاناً باللون الأسود من تصميم غوتشي Gucci، تزيّنه الورود الضخمة عند العنق.
بدورها ارتدت كايلي جينير Kelly Jenner فستاناً شفّافاً بلون زهريّ حياديّ من مجموعة "أتيلييه فيرساتشي" Atelier Versace، وهو مزيّن بالشراريب ومطرّز بالكريستال.
أما شقيقتها كاندال  جينير  Kendall، فهي لم ترتد فستاناً من القماش! إنّما اكتفت بآلاف من حبّات الكريستال المعلّقة على خيطان،86000 قطعة من الكريستال من إبداع علامة لا بيرلا La Perla احتاج تنفيذه إلى مئة ساعة من العمل.
كيم كارداشيان Kim Kardashian بدورها قرّرت هذا العام اعتماد طلّة بسيطة بعد حادث السرقة الذي تعرّضت له، حتّى أنّها لم تضع أيّة قطعة من المجوهرات. ارتدت فستاناً مكشوفاً عند الكتفين من تصميم فيفيان وستوود Vivienne Westwood، واكتفت بماكياج خفيف. كما حضرت كيم المناسبة وحدها من دون رفقة زوجها.
غيرها من الإطلالات كانت حاضرة في هذا الاحتفال السنوي، تابعيها من خلال الصور المرفقة.