أزياء /إطلالة النجمات

سجادة Met Gala 2017 تشهد إطلالات غريبة

غوينيث بالترو
ليلي كولينز
بريانكا شوبرا
جيجي حديد
جيزيل بندشن وزوجها
تايلور هيل
بيلا حديد
روز بايرن
كند جينير
داكوتا جونسون
جينيفير لوبيز وصديقها
كارا ديليفين
سلمى حايك
ريتا أورا
هايلي بالدوين
إيما روبرتس
إيمي روسوم
كيم كارداشيان
كريسي تايغن وزوجها
كيري واشنطن
ريهانا
سيلينا غوميز وصديقها
كايلي جينير
كاتي بيري

إطلالات متنوّعة شهدتها سجادة الـMet Gala يوم أمس. بعضها كان لافتاً بغرابته وبعضها الآخر أقل من عادي. في ما يأتي جولة على أبرز إطلالات هذا الحفل.
النجمة كايتي بيري Katy Perry اختارت فستاناً باللون الأحمر بالكشاكش والكثير من القماش من تصميم "ميزون مارجييلا" Maison Margiela، مع تطريز وكتابة على القماش حول العينين.
أما النجمة ريهاناRihanna  ، فقد اختارت فستاناً ملوّناً ومنقوشاً بقصّات مبدعة من مجموعة "كوم دي غارسون" Comme des Garcons، وجزمة باللون الأحمر مفتوحة ومربوطة إلى أعلى القدمين.
العارضة والممثّلة كارا دولوفين Cara Delevigne ارتدت، بدورها، بدلة معدنيّة بقصّة ضيّقة من "شانيل" CHANEL، وأضافت البرق والكريستال إلى شعرها القصير المصبوغ باللون الأبيض (أو شعرها المستعار)…
في حين أطلّت ليلي كولينز Lily Collins أطلّت بفستان بلوني الزهريّ والأسود من "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli، واعتمدت تسريحة بالشعر القصير وأحمر شفاه داكن أضاف الدراما إلى إطلالتها.
أمّا بريانكا شوبرا Prianka Chopra فقد اختارت “ترانش كوت” بلون كاكي من تصميم رالف لورين Ralph Lauren، وحضرت الحفل مع المغنيّ الشاب نيك جوناس، بينما اختارت الممثّلة الشابّة داكوتا جونسونDakota Johnson فستاناً باللون الأسود من تصميم غوتشي Gucci، تزيّنه الورود الضخمة عند العنق.
بدورها ارتدت كايلي جينير Kelly Jenner فستاناً شفّافاً بلون زهريّ حياديّ من مجموعة "أتيلييه فيرساتشي" Atelier Versace، وهو مزيّن بالشراريب ومطرّز بالكريستال.
أما شقيقتها كاندال  جينير  Kendall، فهي لم ترتد فستاناً من القماش! إنّما اكتفت بآلاف من حبّات الكريستال المعلّقة على خيطان،86000 قطعة من الكريستال من إبداع علامة لا بيرلا La Perla احتاج تنفيذه إلى مئة ساعة من العمل.
كيم كارداشيان Kim Kardashian بدورها قرّرت هذا العام اعتماد طلّة بسيطة بعد حادث السرقة الذي تعرّضت له، حتّى أنّها لم تضع أيّة قطعة من المجوهرات. ارتدت فستاناً مكشوفاً عند الكتفين من تصميم فيفيان وستوود Vivienne Westwood، واكتفت بماكياج خفيف. كما حضرت كيم المناسبة وحدها من دون رفقة زوجها.
غيرها من الإطلالات كانت حاضرة في هذا الاحتفال السنوي، تابعيها من خلال الصور المرفقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X