fashion police : أفضل 5 في العالم

شرطة من نوع آخر... شرطة الموضة
تعليق ساخر على إطلالة سيلين ديون خلال حفل الـ Met Gala
تعليق إيجابي على إطلالة بريانكا شوبرا
إطلالات الـ met gala الأخيرة طغت على كل حسابات شرطة الموضة
5 صور

شرطة الموضة  أو فاشن بوليس عبارتان أصبحتا متداولتين في كافة أروقة الموضة. منبر إعلامي من نوع آخر يطارد المشاهير ومدوّنات الموضة ويضع أناقتهم تحت المجهر. ويُشهد لهذه الشرطة دقتها في التمعن بتفاصيل الملابس ( اللون،الحبكة، الطول...) وكافة تفاصيل الخياطة.  من هنا يُحسب لها في عالم الاعلام والشهرة والفن. كيف بدأت ومن الأقوى؟


*1  @e_FashionPolice  i   هو الأقوى :

إنطلاقة الفاشن بوليس كانت عبر برنامج تلفزيوني على قناة  E الأميركية  في 10 سبتمبر 2010 من تقديم جوان ريفرز، جورج كوتسيوبولس ، جوليانا رانسيك، وكيللي أوسبورن. ويُشهد لهؤلاء خبرتهم في الموضة وتقييمهم لإطلالات المشاهير. حسابات البرنامج على مواقع التواصل هي الأكثر متابعة في العالم (تويتر : 865 ألف متابع)

*2   fashionpolice_fp  حساب عربي في المرتبة الثانية:    

من برنامج تلفزيوني إلى حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي. هنا بدأ التحوّل الجذري في شرطة الموضة: والمرتبة الثانية للناقد إيلي حنا  أول ناقد للموضة في العالم العربي وهو الحساب العربي الأقوى الذي يتميز بإحترافية النقد مع 275 ألف متابع على إنستقرام. هذا الحساب  ساخر أحياناً وناطق باللهجة اللبنانية العامية ربما بهدف إستقطاب كافة الفئات وغالباً ما يركزعلى المقارانات بين نجمات العرب وهوليوود.

*3  fashion_critic مع 135 ألف متابع على إنستقرام: حساب في غاية الاحترافية والنقد البناء، ويعرض كل التفاصيل عن الإطلالات.   
*4  shorta_al_mashaheer مع 46.5 ألف متابع على إنستقرام: حساب عربي  ساخر يتناول أخبار المشاهير بمجملها بشكل فكاهي ويلقى تفاعلاً قوياً من قبل المتابعين.
*5 naijasfashionpolice:  يتابعه 16.2 متابع على إنستقرام وهو حساب يغازل إطلالات النجمات أكثر ما ينتقدهن.

سجادة Met Gala 2017 تشهد إطلالات غريبة