جمال /مكياجك

MTV Music Award: كلّ الصيحات الجماليّة لهذا الموسم بالصور

Hailee Steinfeld
Emma Watson
Haley Lu Richardson
Amandla Stenberg
Yara Shahidi
Allison Williams
Zendaya
Shannon Purser
Holland Roden
Jasmine Sanders
Millie Bobby Brown
Kat Graham
Mary Elizabeth Winstead
Madelaine Petsch
Cara Delevingne
Jasmine Tookes
Debby Ryan
Hailee Steinfeld
Gal Gadot
Taraji P. Henson

بعد حفل الـ Met Gala والتسريحات والمكياجات الكارثيّة، لم نكن نتوقّع إطلالات جماليّة لافتة في حفل MTV Music Award. لكنّ الواقع كان مفاجئًا، اذ يكفي أن تتابعي صور النجمات في هذا الحفل، لتكتشفي أحدث صيحات الجمال، ولا سيّما الابتكارات اللافتة في مكياج العيون.
إذا كنتِ من محبّات الغرابة ولا سيّما بالروج، إليكِ أجمل الألوان التي استخدمتها النجمات. يمكنكِ استخدام أحمر الشفاه الأزرق الداكن، لكن من دون تطبيق مكياج قويّ على العيون، على غرار أماندا ستينبيرغ Amandla Stenberg. أو اللون البُنّي الداكن المائل الى الأحمر، الذي اعتمدته كارا ديلافين Cara Delevingne، مع القليل من الظلال البُنّي عند الزاوية الخارجيّة للعين. أمّا لصاحبات البشرة البيضاء، فننصحكنّ بتجربة لون أحمر الشفاه البرغندي، على طريقة ماري اليزابيت ونستيد Mary Elizabeth Winstead. ولا تقتصر الغرابة في عالم أحمر الشفاه على الألوان الداكنة، وإنّما لاحظنا جمال اللون البنفسجيّ الفاتح، على غرار تراجي هنسن Taraji P. Henson. إضافة الى انتشار أحمر الشفاه النيود مع مكياج العيون القوي.
بالنسبة للعيون، يُعتبر اللون الأزرق باختلاف درجاته، من أحدث صيحات الجمال، إلّا أنّ النجمة شارون برسير Shannon Purser طبّقت اللون الأزرق المائل إلى الأخضر، بشكل أيلاينر رفيع على طول خط الرموش العلويّة، مع القليل من الكحل الأسود عند الزاوية الخارجيّة للعين. كما تُعتبر موضة العيون السموكي أو الدخانيّة، أساسيّة باختلاف ألوانها من البُنّي الى الرمادي فالأسود، مع خطّ رفيع من الأيلاينر المجنّح.
أعجبنا كثيرًا مكياج هالي ستينفيلد HaileeSteinfeld الذي يجمع بين الطبيعيّة والجرأة في تأسيس البشرة بلون طبيعي، مع أحمر الشفاه النيود، والطريقة الدخانيّة في سحب العين ورفعها. ولا يمكننا أن نُنكر جمال مكياج جاسمين توكس Jasmine Tookes لمحبّات الاطلالات البرونزيّة الصيفيّة.
تابعي الصور واكتشفي أحدث صيحات الشعر المرفوع، وأشكال الضفائر الجديدة، الى جانب ابتكارات المكياج التي انتشرت مع النجمات في حفل MTV Music Award 2017.

 

 


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X