وسادة "سانرايز" الذكيّة لنوم صحّي

"سيدتي. نت" ينصح القارئات باستبدال وسادة "سانرايز" الذكية بالمنبّه التقليدي
إن الوسادة الذكية مزودة بتطبيق ذكي، يمكن من خلاله ضبط المنبه
وسادة "سانرايز" الذكية تحاكي شروق الشمس، إذ هي تسلّط أضواء الـ"ليد" المثبتة على جانبيها على العين، بهدف وقف إنتاج هرمون الـ"ميلاتونين" المخصّص للنوم
يمكن الحصول على الوسادة الذكية بحلول أكتوبر/ تشرين الأول 2017، مقابل 119 دولارًا أمريكيًّا
وسادة "سانرايز" الذكيّة قد تحلّ مشكلة إسكات المنبّه، فالاستغراق في النوم مجدّدًا
5 صور

يمكن استبدال وسادة "سانرايز" الذكية بالمنبّه التقليدي، إذ هي توفّر النوم العميق، وبالتالي القدرة على الاستيقاظ بهدوء في الوقت المناسب صباحًا.

تحاكي وسادة "سانرايز" شروق الشمس، وهي تسلّط أضواء الـ"ليد" المثبتة على جانبيها، على عينيّ مستخدمها، بهدف وقف إنتاج هرمون الـ"ميلاتونين" المخصّص للنوم، والبدء بتحفيز هورمون الطاقة. وكانت دراسات بيّنت أن تعرض الفرد للضوء الأزرق، ولمدّة تراوح بين 15 و30 دقيقة، يحثّ على اليقظة ويحسّن الإنتاجية.
إن الوسادة مزوّدة بتطبيق ذكي، يمكن من خلاله ضبط المنبّه، الذي سيقوم بإصدار أصوات طبيعية هادئة تساعد في الاستيقاظ. كما أنّها تراقب المؤشّرات الصحيّة للفرد طوال الليل، لتزوّده بتقرير مفصّل عن جودة نومه، وتقدّم بالمقابل نصائح للاستمتاع بنوم أفضل.
من جهة ثانية، يمكّن الـ"ميكروفون" المدمج بالوسادة من تحليل أنماط التنفس الخاصة بالمستخدم واكتشاف الشخير واضطرابات الضوضاء خلال الليل.
الجدير بالذكر أن الوسادة الذكية متوفرة حاليًّا على موقع "كيك ستارتر" للتمويل الجماعي، وبمجرد انتهاء المشروع، سيتمّ دخولها مرحلة التصنيع، فشحنها إلى جميع الداعمين في جميع أنحاء العالم بحلول أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، مقابل 119 دولارًا أمريكيًّا للوسادة.